الرجل الحديدى من فيلم إلى علم !

الرجل الحديدى من فيلم إلى علم بعد أن كان أسطورة خيالية فى الأفلام وحتى أفلام الأطفال ، تدخل الجيش الأمريكى لتكون الأسطورة حقيقة على أرض ال...

الرجل الحديدى من فيلم إلى علم بعد أن كان أسطورة خيالية فى الأفلام وحتى أفلام الأطفال ، تدخل الجيش الأمريكى لتكون الأسطورة حقيقة على أرض الواقع .



الأسطورة حقيقة على أرض الواقع

لا عجب إطلاقاً بعد وجود أحدث التقنيات فى التكنولوجيا الحديثة وتطويعها حتى تخدم الناس .. ولكن فى هذا المقال البسيط الذى لا يحتاج إلى شرح وتفصيل .. أكتفى فقط بالإشارة إلى حقائق واقعية تحدث حالياً من تسخير أحدث التقنيات العالية ولكن ليس لخدمة عامة الناس ..

من المؤكد وبدون تفكير تخدم الجيش الأمريكى الذى يتدخل فى كل صغيرة قبل كبيرة ليثبت للعالم أنه هو القائد الأعلى وعلى جميع الأحياء فى الكون أن تتبعه بل وتعظمه .. !!!!!

******

كيف يتم تصنيع الرجل الحديدى فعلاً ؟

كيف يتم تصنيع الرجل الحديدى فعلاً

الموضوع ببساطة :

أن الجيش الأمريكى سخر فكرة هذا الفيلم لتحقيقه على أرض الواقع لخدمته .. وهذا يكون بحسابات رقمية وصناعة دقيقة جداً لبدلة من الحديد يرتديها الجندى الأمريكة وتكون بمقاييس مناسبة حتى تجعله يتحرك مثل ما يتحرك الرجل الحديدى فى الفيلم .. 

بمعنى :

أن الجندى الذى سيرتدى هذه البدلة الحديدية أكيد لا يكون قادراً على الطيران فى وضع عمودى ولا يكون قادرٍ على رد أى شعاع كما فى الفيلم .. ولن يكون فى البدلة الحديدة أى انحناءات مثل القوس حتى يستطيع الجندى الحقيقى يتحرك ..

الرجل الحديدى من فيلم إلى علم !


كل هذه العقبات زالت بتصميم عالى فى الدقة .. بحيث تكون البدلة الحديدية تتحمل وزن شخص حولى 90 كيلو جرام من أول الهيكل الخارجى لها حتى أدق تفاصيلها حتى يتاح لمن يستخدمها من أفراد الجيش الأمريكى الحركة فى كل الإتجاهات من دون أدنى متاعب ..

الرجل الحديدى من فيلم إلى علم !

وصممت البدلة الحديدية أيضاً بتنمية الهيكل الخارجى بتقنيات خاصة لكى يستطيع الجندى يقفز إلى أعلى ويكون التسلق للمرتفعات سهل .. 

******

أما الجانب النهائى الذى يجعل الرجل الحديدى الواقعى مثل بطل الأفلام

كان فى غاية الصعوبة لتحقيقه .. لكن كما ذكرت لا صعوبة مع التكنولجيا الحديثة .. هذه الصعوبات التى تغلب عليها مصممو البدلة مثل الإعتداء التكتيكى وتشغيل الضوء أوتوماتيك عند وجود خطرٍ ما ..

ولكن بالفعل تم التغلب عليها من قِبل علماء الجيش الأمريكى الذين عملوا بتقنيات عالية الجودة فى تطوير البدلة الحديدية ( TALOS ) .

البدلة الحديدية ( TALOS )

كما تم دعمها بكميوتر صغير ليعطى البطل الحقيقى كافة المعلومات التى يحتاجها فى ساحة أرض المعركة ..

ومن ضمن المعلومات التى سيتعرف عليها جهاز الكمبيوتر من أى اتجاه يأتى الرصاص أو طلقات النار لأنها تأتى من كل اتجاهات أثناء المعركة .. حتى يكون البطل على حذر ولا يصاب من أى مكان وهذا شبه مستحيل لأن البدلة مصممة بالكامل لحماية البطل من أسفل إلى أعلى ومن كل اتجاه ..

******

ومن المؤكد أن البطل الحديدى

والبدلة ( TASOL ) سيكونان جاهزان للقتال فى أى وقت وسوف يتم الإعلان عن الرجل الحديدى الحقيقى موجود على أرض الواقع فى عام 2018 .

ولا ننسى أن هذه الأساطير التى تتحقق من ضمن خطط نظرية المؤامرة الكبرى ( القذرة ) .

******
د. أمانى سيف الدين الأزرق 

التعليقات

الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,9,الصحة والجمال,98,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,108,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,40,غرائب وطرائف,34,كيف,11,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: الرجل الحديدى من فيلم إلى علم !
الرجل الحديدى من فيلم إلى علم !
http://4.bp.blogspot.com/-Sh9JUTsodOo/VIIeiL3C00I/AAAAAAAACX4/YX_3vQ93a6Q/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D9%89%2B%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%89.png
http://4.bp.blogspot.com/-Sh9JUTsodOo/VIIeiL3C00I/AAAAAAAACX4/YX_3vQ93a6Q/s72-c/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D9%89%2B%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%89.png
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/Iron-Man.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/Iron-Man.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy