تقنية السفن السياحية

تقنية السفن السياحة التكنولوجية أصبحت فى تقدم راقٍ وعالى جداً نشاهد فى هذا المقال الذوق الرفيع الذى تستخدمه شركات السفن السياحية التى تتنا...

تقنية السفن السياحة التكنولوجية أصبحت فى تقدم راقٍ وعالى جداً نشاهد فى هذا المقال الذوق الرفيع الذى تستخدمه شركات السفن السياحية التى تتنافس على تقديم أفضل الخدمات ذات التقنيات التكنولوجية الحديثة .


تتركز أساسات المهمات للسفن السياحية على الدعوة للمأكولات والأنشطة المختلفة فى البوفيهات والموانئ .. فى حين أن هذه الميزات لا تقل أهمية من أى وقت مضى .

تعمل خطوط الرحلات البحرية التى تستغرق وقت قليل لجذب الركاب عن طريق وعود من الرحلات إلى الغابات وإلى نوافير الشيكولاتة .. وتوسعت السفن السياحية من حيث عروضها الجذابة على قدم وساق .. وأصبحت تقدم العديد من روائع التكنولوجيا العالية التى يجب الإلتفات إليها وإطلاع المهتمين بشأنها على أحدث أخبارها .

**********

ديزنى دريم 


يمكننا القول أن الهجوم من السفينة ديزنى لاند على أفضل استخدام للتكنولوجيا العالية عن طريق الألياف البصرية .. وشخصيات الرسوم المتحركة .. والواقع الإفتراضى ..
كما أن بعض من أجهزة الترفيه على هذه الرحلات تركز اهتماماتها على الأسرة .. 



ديزنى دريم التى تبحر فى جزر الباهاما لديها أيضاً أجهزة المحاكاة الرياضية والرقمية LED 14 * 24 .. خارج بركة دونالد .. وتستخدم هذه الشاشة الكبيرة للإعلام فضلاً عن أغراض الترفيه المختلفة والمتعددة .

************

واحة البحار .. رويال كاريبيان
وتقنية السفن السياحية الجديدة

عندما يبحث المهتمهين عن صفقات Cruiseabout فى البحر الكاريبى .. يتطلعون إلى سفينة واحة رويال كاريبيان فى البحار .. وكانت السفينة الأكبر من نوعها عندما تم بنائها من ست سنوات فقط ..

واحة البحار .. رويال كاريبيان

ومن مميزات هذه التطورات التكنولويجة إنشاء معمل خاص لعلوم الأطفال .. إضافةً إلى منطقة ألعاب خاصة بالكمبيوتر .. ومع ذلك الأكثر إثارة للإعجاب حول سفينة واحة البحار هى التكنولوجيا فى برنامج Wayfinder ..

واحة البحار .. رويال كاريبيان

كما يمكن للنزلاء التعامل مع شاشات الكريستال السائل .. وهذه الشاشات تعمل باللمس وتوجد فى جميع أنحاء السفينة .. وهذه الشاشات تعطى الركاب ميزة السهولة للوصول إلى جميع المعلومات مثل الإتجاهات والأنشطة التى على متن السفينة ..

برنامج Wayfider هو خاص بالعمل على الجاذبية للبحار ويجرى الآن تعميمها على السفن الأخرى مثل رويا كاريبيان .

*********

رويال كاريبيان والجاذبية للبحار

لا يمكن القول أنه تم وجود سفينة تتفوق عليها من قبل .. ( ألو أوف ذا سيز ) سفينة واحة البحار مكن حيث الحجم والوظائف التى تتميز بها ..

رويال كاريبيان والجاذبية للبحار

هذه السفينة أعدت مع كل المميزات التكنولوجية واحة جميلة جداً ليتمتع فيها النزلاء .. وبرنامج تعريف الجاذبية للبحار هو عبارة عن كاميرات تستخدم لتحديد عدد الركاب وفى أى مكان معين يتواجدون فى وقت واحد ..

رويال كاريبيان والجاذبية للبحار

وتستخدم هذه التكنولوجيا بشكل رئيسى من قبل الركاب أيضاً والطهاة وانتظار الموظفين لتخطيط كيفية تقديم وجبات الطعام فى جميع أنحاء الدورات المرورية أثناء الرحلة إلى جزر الباهاما .

**********

الملحمة النرويجية 
تقنية السفن السياحية المتقدمة

تتسع السفينة المبحرة فى أوروبا التى تسمى بالملحة النرويجية للكثير من الركاب .. وهى واحدة من إحدى السفن السياحية العملاقة فى العالم ..

وقد ثم بناء الملحمة النرويجية فى عام 2010 .. وقد تم تجهيز الغرف بشاشات أجهزة تليفزيوينية مسطحة ..

الملحمة النرويجية

ألترا بلس هى صالة بهو تتميز بأضواء غير تقليدية مسائية للنزلاء .. ويوجد بها أيضاً مقى للإنترنت متاحة لكل من يحتاج الإتصال بالعالم خارج رحلة البحار .. 

وتتميز أيضاً السفينة العملاقة الملحمة النرويجية بشاشات تعرض الأفلام والأحداث الرياضية المباشرة على متنها ..

الملحمة النرويجية

كما يمكن للنزلاء أن يتواصلون خارج نطاق رحلة البحار عن طريق أجهزة الآيفون iPhone الخاصة بهم أو الهواتف المحمولة أى أجهزة روبوتية مع تطبيق iConcerge .

***********

ديزنى الخيال
واقع تقنية السفن السياحية

هذه السفينة هى مطابقة تقريباً وشقيقة لسفينة ديزنى الحلم .. ومع ذلك تفتخر هذه السفينة أيضاً انها أول من عرضت أفلام 3D ..

ديزنى الخيال

وقد تم تجهيزمركز صحى خاص باللياقة البدنية على متن ديزنى الخيال مع انفراد كل شخص بنفسه أثناء التمرينات الرياضية وأثناء أداء هذه الرياضة البدنية يمكن مشاهدة التليفزيون الخاص بكل فرد .. 

ديزنى الخيال

ومرسى سفينة ديزنى الخيال فى ميناء كانافيرال وفلوريدا .. وتبحر من منطقة البحر الكاريبى 

************

كرنفال النسيم

شركة كرنفال روز وجدت طريقة جديدة لتلبية احتياجات العائلات على متن سفنهم وذلك مع مسرح 5D .. 

كرنفال النسيم

إتخذت شركة كرنفال روز البحر الكتوسط طريقاً لرحلات سفينة كرنفال النسيم مع العمل بتجربة شاشات عرض 3D لتشجيع الجماهير على الرحلات على متنها .. 

الغريب فى هذه السفينة والجديد إنشاء مسرح حقيقى ويوجد فيه شاشات لعرض الأفلام .. كما يمكن للعائلات التمتع بالشراب والطعام أثناء عرض الأفلام ومشاهدتها فى المسرح .

**********

كوين مارى .. كونراد 2

تختلف سفينة كوين مارى .. لأنها تعبر المحيطات .. ويمكن لنزلاء السفينة زيارة القبة السماوية .. ومشاهدة جميع القنوات التليفزيونية الفضائية من ستتروومس الخاصة بهم ..

كونراد

ويمكن أيضاً للنزلاء أخذ دروس للكمبيوتر داخل الصلات الخاصة بسفينة كونراد .. ويمكن لعشاق الرياضة الأستفادة من جهاز محاكحاة لرياضة الجولف أن يتمتعوا به .. وهذا الجهاز مجهز بـ 51 دورة مختلفة .

************

د. أمانى سيف الدين الأزرق

التعليقات

BLOGGER: 2
Loading...
الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,12,الصحة والجمال,108,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,114,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,43,غرائب وطرائف,35,كيف,12,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: تقنية السفن السياحية
تقنية السفن السياحية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhISUhfEW2p4iK7OKZGxyoOS0afyCcUB1sJF7JN6z221SYjmxmNlvRqdUPAwb-H4xSNxn54TXsQ-FIEdozTTbqLRAOejRmjWvCoJII3P5E-i1ROxt1-qWa5iad0qkdbb_PRS__JhVoEBw/s1600/rsz_%D8%AF%D9%8A%D8%B2%D9%86%D9%89_%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhISUhfEW2p4iK7OKZGxyoOS0afyCcUB1sJF7JN6z221SYjmxmNlvRqdUPAwb-H4xSNxn54TXsQ-FIEdozTTbqLRAOejRmjWvCoJII3P5E-i1ROxt1-qWa5iad0qkdbb_PRS__JhVoEBw/s72-c/rsz_%D8%AF%D9%8A%D8%B2%D9%86%D9%89_%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D9%85.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Cruise-Ship-Technology.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Cruise-Ship-Technology.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy