أسعار عمليات تصحيح النظر في تركيا وما هو أفضل مركز؟

تعتبر عمليات تصحيح النظر في تركيا بديلا ممتازا للنظارات والعدسات اللاصقة . حيث أنها تساعد الناس على تقليل اعتمادهم على النظارات والعدسات ...

تعتبر عمليات تصحيح النظر في تركيا بديلا ممتازا للنظارات والعدسات اللاصقة. حيث أنها تساعد الناس على تقليل اعتمادهم على النظارات والعدسات اللاصقة واستعادة نمط حياة نشط لأكثر من 20 عاما.

عملية تصحيح النظر أو الليزك هي عملية جراحية منتشرة تستخدم لتصحيح الرؤية لدى الناس الذين يعانون من قصر النظر أو بعد النظر أو الإستجماتزم.

تعمل جميع عمليات تصحيح النظر بالليزر من خلال إعادة تشكيل القرنية وهي الجزء الأمامي الواضح من العين بحيث يتم تركيز الضوء بشكل صحيح على الشبكية الموجودة في الجزء الخلفي من العين مما يوفر رؤية واضحة. الليزك هو أحد التقنيات الجراحية المختلفة المستخدمة لإعادة تشكيل القرنية.

عادة ما تكون أخطاء الانكسار الشائعة مثل قصر النظر وطول النظر ناتجة عن كون العين طويلة جدا أو قصيرة جدا. يمكن أيضا أن يحدث خطأ انكسار شائع آخر يسمى الاستجماتزم بسبب الشكل غير المنتظم للقرنية. والتي هي الجزء الخارجي والواضح من سطح العين.

تصحيح النظر بالليزر سريع وغير مؤلم ولكنه آمن وفعال مع عشرين عاما من النتائج المؤكدة. فخلال ذلك الوقت تم تنفيذ أكثر من 35 مليون حالة في جميع أنحاء العالم.

اختيار الجراح المناسب

معظم الناس ليس لديهم معرفة مباشرة عن عملية تصحيح النظر أو جراح عيون. فأفضل نقطة بداية عند اختيار جراح عيون هو التحدث إلى طبيب محترف تعرفه وتثق به. أو اسأل الأصدقاء أو أفراد العائلة الذين خضعوا لعملية تصحيح النظر من قبل.
اختيار جراح تجميل في تركيا ليس سهلا وذلك لأن جميع الجراحين مؤهلين ولديهم سنوات من الخبرة في هذا المجال.
مهمتنا هي تقديم أفضل النصيحة ( نرشح مركز تركي ويز لإجراء مثل هذه الجراحات )  توجد الكثير من العيادات والمستشفيات التي تقدم نوعا مماثلا من الخدمة بأسعار أقل تكلفة بشكل كبير ولكن لا تخاطر ببصرك من أجل التكلفة.

ربما يعمل جراح العين مع فريق الذي قد يساعد في تقييمك الأولي والقياسات. لكن الجراح هو الذي يتحمل المسؤولية النهائية عن تحديد ما إذا كان الليزك أو عملية تصحيح النظر هو الاختيار المناسب لك والذي يؤكد القياسات لتوجيه العملية والذي يقوم بإجراء العملية والذي يقدم الرعاية بعد العملية الجراحية.

تحدث مع طبيب العيون حول أسئلتك واهتماماتك والفائدة التي تعود عليك من إجراء عملية تصحيح النظر في تركيا. حيث أنه يمكنه مساعدتك في فهم فوائد العملية وحدودها.

التجهيز لعملية تصحيح النظر في تركيا

قبل إجراء عملية تصحيح النظر في تركيا بالليزيك  سوف تلتقي بمنسق أو جراح عيون يناقش ما يمكن توقعه أثناء إجراء العملية وبعدها. خلال هذه الجلسة سوف يتم تقييم تاريخك الطبي وسيتم فحص عينيك بشكل كامل. الاختبارات الأولية المحتملة تشمل قياس سمك القرنية والانكسار ورسم تفصيلي للقرنية وضغط العين واتساع حدقة العين. بمجرد الانتهاء من التقييم الأولي ستلتقي بالجراح الذي سوف يجيب عن أي أسئلة قد تكون لديك. بعد ذلك يمكنك جدولة وتحديد موعد لإجراء عملية تصحيح النظر.

 خلال عملية تصحيح النظر في تركيا؟

أثناء إجراء عملية تصحيح النظر في تركيا أو ما تعرف بالليزك يتم استخدام أداة تسمى بالليزر المجهري أو الفيمتو ثانية لإنشاء رفرف رقيق في القرنية. ثم يتم نزع الطبقة الخارجية للقرنية بشكل غير مؤلم ويتم إعادة تشكيل أنسجة القرنية أسفل الطبقة الخارجية باستخدام ليزر آخر. بعد إعادة تشكيل القرنية بحيث يمكنها تركيز الضوء بشكل صحيح على الشبكية يتم إعادة وضع رفرف القرنية في مكانه وإتمام العملية الجراحية.
يتم إجراء عمليات تصحيح النطر بينما يكون المريض تحت تأثير التخدير الموضعي على شكل قطرات للعين بدون استخدام إبر للحقن ويستغرق الأمر حوالي 10 دقائق. قد يطلب المرضى أيضا إعطائهم تخدير خفيف لذلك في جميع الأحوال خطط لشخص ما يقوم بتوصيلك إلى المنزل بعد الانتهاء من العملية.

بعد عملية تصحيح النظر في تركيا


معظم الأشخاص الذين خضعوا لعملية تصحيح النظر في تركيا سوف يكون لديهم رؤية جيدة في معظم الحالات لسنوات أو عقود عديدة. سوف يتمكنوا من ممارسة الرياضة والسباحة أو حتى مشاهدة التليفزيون على مدار الساعة في الصباح دون الحاجة إلى القلق بشأن النظارات أو العدسات اللاصقة. ولكن مع التقدم في العمر أو في ظروف الإضاءة المنخفضة قد يحتاج الشخص إلى ارتداء النظارة.
معظم الناس تقر الشعور بالارتياح الكبير بعد عملية تصحيح النظر لكن نتائج العملية على المدى الطويل غالبا ما تكون غير متوفرة أو لم يتم دراستها جيدا. الأهم من ذلك هو أن الناس يشعروا بالرضا بشكل عام بعد العملية لذلك لا يشعرون بالحاجة إلى إجراء اختبارات متكررة.
ضع في اعتبارك أنه حتى في حالة المتابعة والإبلاغ بعد العملية يتم قياس الرؤية تحت ظروف الاختبار المثالية. فقد لا تكون رؤيتك في الضوء الخافت مثل الضباب جيدة كما تشير التقارير المنشورة.
بمرور الوقت قد يزداد انكسار انعكاسك ببطء مع تقدم العمر وقد لا تكون رؤيتك جيدة كما كان حالها بعد عملية تصحيح النظر مباشرة. لا يبدو أن هذه مشكلة كبيرة ولكن درجة التغير المتوقعة لا يمكن التنبؤ بها في بعض الأحيان.
سوف تجف عيونك لفترة مؤقتة على الرغم من أنك لا تشعر بهذا. سيعطيك طبيب قطرات العين الطبية لمنع العدوى والالتهاب وقطرة للحفاظ على رطوبة عينيك. قد تتسبب هذه القطرة في إحداث احتراق طفيف أو ضبابية وعدم وضوح في الرؤية عند استخدامك لها. يجب عليك ألا تستخدم أي قطرات للعين لم يوافق عليها طبيب العيون.
الشفاء بعد عملية تصحيح النظر يحدث عادة بسرعة كبيرة قد تكون الرؤية ضبابية وغير واضحة في اليوم الأول ولكن معظم المرضى يلاحظون تحسنا في الرؤية خلال بضعة أيام من العملية.
تختلف المتابعة المحددة بعد عملية تصحيح النظر من جراح إلى آخر. سوف تعيد زيارة الطبيب لإجراء تقييم بعد 24 إلى 48 ساعة بعد العملية وكذلك على فترات منتظمة خلال الأشهر الستة الأولى.

الآثار الجانبية والمضاعفات المحتملة لعملية تصحيح النظر


في حين أن المضاعفات التي تؤدي إلى فقدان الرؤية نادرة إلا أن بعض الأعراض الجانبية خاصة العيون الجافة والاضطرابات البصرية المؤقتة شائعة إلى حد ما. لكن هذه المضاعفات عادة ما تحل بعد بضعة أسابيع أو أشهر والقليل من الناس يعتبرونها مشكلة طويلة الأجل.
  • العيون الجافة لأن عملية تصحيح النظر تسبب انخفاض مؤقت في إنتاج للدموع. في الأشهر الستة الأولى أو ما بعد ذلك قد تشعر عيناك بالجفاف بشكل غير معتاد خاصة في الوقت الذي تلتئم فيه. حتى بعد الشفاء قد تواجه زيادة في جفاف العين.
قد يوصي طبيب العيون الخاص بك باستخدام قطرة العين خلال هذا الوقت. إذا كنت تعاني من جفاف شديد في العينين فيمكنك اختيار إجراء آخر للحصول على سدادات خاصة موضوعة في القنوات الدمعية لمنع تصريف دموعك من سطح عينيك.
  • وهج وهالات ورؤية مزدوجة. فبعد العملية قد تجد صعوبة في الرؤية ليلا. قد تلاحظ الوهج أو الهالات حول الأضواء الساطعة أو الرؤية المزدوجة. هذا عموما يستمر بضعة أيام إلى بضعة أسابيع ثم يتلاشى.
  •  التصحيح المنخفض. فإذا تمت إزالة القليل من الأنسجة من عينك فلن تحصل على نتائج رؤية أوضح التي كنت تأمل فيها. التصحيحات تكون أكثر شيوعا للأشخاص الذين يعانون من قصر النظر. وقد تحتاج إلى إجراء عملية تصحيح للنظر أخرى في غضون عام لإزالة المزيد من الأنسجة.
  • التصحيح الزائد. فمن الممكن أيضا أن يقوم الليزر بإزالة الكثير من الأنسجة من عينك. قد يكون إصلاح التصحيح الزائد أكثر صعوبة من إصلاح التصحيحات المنخفضة.
  • الإستجماتزم. يمكن أن يحدث عن طريق إزالة الأنسجة بشكل متفاوت وغير مستقيم. قد يتطلب إجراء جراحة إضافية أو ارتداء نظارات أو عدسات لاصقة.
  • مشاكل الرفرف. حيث يمكن أن يؤدي إعادة ثني الرفرف أو إزالته من الجزء الأمامي من العين أثناء عملية تصحيح النظر إلى حدوث مضاعفات بما في ذلك العدوى والدموع الزائدة. قد تنمو الطبقة الخارجية من نسيج القرنية وهي تعني ظاهر الشبكية بشكل غير طبيعي تحت الرفرف أو الغطاء خلال عملية الشفاء.
  • تغير أو فقدان النظر. نادرا ما قد تواجه فقدان النظر بسبب المضاعفات الجراحية التي تنتج عن عملية تصحيح النظر. قد لا يرى بعض الناس أيضا بشكل حاد أو واضح كما كان في السابق.

 ايجابيات عملية تصحيح النظر في تركيا

تتمتع عملية تصحيح النظر بالعديد من الفوائد بما في ذلك:
  • عملية تصحيح النظر موجودة منذ أكثر من 25 عاما وهي تعمل على تصحيح النظر. حوالي 96 ٪ من المرضى سوف تتحسن الرؤية لديهم بعد عملية تصحيح النظر.
  • يتميز الليزك أو عملية تصحيح النظر بوجود ألم قليل جدا نتيجة استخدام قطرات التخدير.
  • يتم تصحيح النظر تقريبا بعد يوم واحد من إجراء العملية.
  • لا يتطلب عمل غرز أو ضمادات بعد عملية تصحيح النظر.
  • لا تستغرق الكثير من الوقت في إجراؤها.
  • بإمكان عملية تصحيح النظر تتبع حركة العين أثناء التصحيح وتجنب انحراف الليزر عن مكان التصحيح.
  • يمكن إجراء التعديلات بعد سنوات من عملية تصحيح النظر لتصحيح الرؤية إذا تغيرت مع تقدم العمر.
  • بعد إجراء عملية تصحيح النظر في تركيا يقل اعتماد المرضى بشكل كبير على النظارات أو العدسات اللاصقة والعديد من المرضى لم تعد بحاجة لهم على الإطلاق.

 سلبيات عملية تصحيح النظر في تركيا

على الرغم من الإيجابيات هناك بعض العيوب لعملية تصحيح النظر:
  • عملية تصحيح النظر معقدة تقنيا. فقد تحدث مشاكل نادرة عندما يقوم الطبيب بعمل الرفرف في القرنية والذي يمكن أن يؤثر بشكل دائم على الرؤية. هذا هو أحد الأسباب الكبرى لاختيار الجراح الذي يتمتع بخبرة كبيرة في إجراء هذه العمليات الجراحية.
  • نادرا ما تسبب عملية تصحيح النظر فقدان الرؤية الأفضل لديك. الرؤية الأفضل تعني أعلى درجة من الرؤية التي حققتها أثناء ارتدائك للعدسات أو النظارات.

من المرشح لعملية تصحيح النظر في تركيا

عملية تصحيح النظر ليست مناسبة للجميع لذلك اعرف ما إذا كنت مرشحا جيدا وما يجب مراعاته وأنت تزن قرارك.
إذا كنت تعبت من ارتداء النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة فيمكنك التساؤل عما إذا كانت عملية تصحيح النظر مناسبة لك. فالليزك أو عملية تصحيح النظر هو نوع من جراحة العيون الانكسارية.
بشكل عام عملية تصحيح النظر هي الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين لديهم درجة معتدلة من الخطأ الانكساري وعدم وجود مشاكل في الرؤية غير معتادة.
سيطرح جراح العيون أسئلة تفصيلية حول صحة عينيك ويقوم بفحص العينين للتأكد من عدم وجود أي حالات قد تؤدي إلى مضاعفات أو نتائج ضعيفة للعملية. وتشمل هذه:
  • مرض العين الذي يؤدي إلى تدهور تدريجي لرؤيتك وترقق القرنية المخروطية.
  • التهاب القرنية والتهاب عنبية العين والهربس البسيط الذي يؤثر على منطقة العين وأنواع أخرى من العدوى.
  • إصابات العين أو اضطرابات الجفن.
  • جفاف العين. إذا كان لديك جفاف في العين فإن عملية تصحيح النظر قد تجعل الحالة أسوأ.
  • بؤبؤ العين كبير. إذا كان بؤبؤ العين لديك كبيرا خاصة في الضوء الخافت فقد لا تكون عملية تصحيح النظر في تركيا مناسبة لك.
  • المياه الزرقاء. يمكن أن ترفع العملية الجراحية من ضغط العين مما قد يجعل حالة العين سوأ.
  • إعتام عدسة العين.
يمكنك أيضا إعادة التفكير في إجراء عملية تصحيح النظر إذا كان:
  • لديك قصر النظر الشديد أو تم تشخيصها بخطأ انكساري عالي. في هذه الحالة الفوائد المحتملة للعملية قد لا تبرر المخاطر.
  • لديك رؤية جيدة بشكل عام. إذا كنت ترى جيدا بما يكفي وتحتاج فقط إلى ارتداء عدسات أو نظارات كجزء من الوقت فقد لا يكون التحسين من العملية جديرا بالمخاطر.
  • لديك تغيرات في العين مرتبطة بالعمر والتي تسبب لك رؤية أقل وضوحا مثل طول النظر الشيخوخي.
  • أنت تشارك في الرياضة التي تتطلب احتكاك أو تلامس فإذا كنت تتلقى بانتظام ضربات على الوجه والعينين مثل فنون القتال أو الملاكمة قد لا تكون عملية تصحيح النظر خيارا جيدا بالنسبة لك.
سوف يسألك جراح العين أسئلة مفصلة حول صحتك العامة. حيث يمكن أن تؤدي بعض الحالات الطبية التي لا علاقة لها بعينيك إلى زيادة المخاطر المصاحبة للعملية وتشمل:
  • أي مرض أو حالة تؤثر على جهازك المناعي وتعوق قدرتك على الشفاء أو تجعلك أكثر عرضة للعدوى مثل التهاب المفاصل الروماتويدي والذئبة وفيروس نقص المناعة.
  • تناول دواء مناعي لأي سبب من الأسباب.
  • داء السكري.
  • الاكتئاب أو بعض حالات الألم المزمن مثل الصداع النصفي ومتلازمة القولون العصبي والألم العضلي الليفي.




التعليقات

الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,11,الصحة والجمال,106,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,115,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,43,غرائب وطرائف,35,كيف,11,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: أسعار عمليات تصحيح النظر في تركيا وما هو أفضل مركز؟
أسعار عمليات تصحيح النظر في تركيا وما هو أفضل مركز؟
https://4.bp.blogspot.com/-vaQOFdrwAhY/W6fKHIwWmAI/AAAAAAAACD8/sY_kFpUGaGImUniN7FW6yYM6BkZmvRDnwCK4BGAYYCw/s1600/%25D8%25B9%25D9%2585%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25B2%25D9%2583-%25D9%2581%25D9%258A-%25D8%25AA%25D8%25B1%25D9%2583%25D9%258A%25D8%25A7.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-vaQOFdrwAhY/W6fKHIwWmAI/AAAAAAAACD8/sY_kFpUGaGImUniN7FW6yYM6BkZmvRDnwCK4BGAYYCw/s72-c/%25D8%25B9%25D9%2585%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25B2%25D9%2583-%25D9%2581%25D9%258A-%25D8%25AA%25D8%25B1%25D9%2583%25D9%258A%25D8%25A7.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2018/09/LASIK-turkey-cost.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2018/09/LASIK-turkey-cost.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy