أغرب توابيت فى العالم

لا شئ مؤكد فى العالم إلا الموت ، هذا مثل عالمى قديم ، أغرب توابيت فى العالم لأشخاص لا يحبون الموت ولكن صمموا على أن يأخذوا معهم شياً الح...


لا شئ مؤكد فى العالم إلا الموت ، هذا مثل عالمى قديم ، أغرب توابيت فى العالم لأشخاص لا يحبون الموت ولكن صمموا على أن يأخذوا معهم شياً الحياة فى قبورهم .

•••

 1 - تابوت الكمال 

أغرب توابيت فى العالم


يوجد مثل قديم فى المملكة المتحدة " بريطانيا " ، " إذهب واصنع بيضة " ، لأنهم يعلمون جيداً أنه من المستحيل أن يصنع الإنسان بيضة واحدة ، ولكن من الناس من كان يصنع نعشه أو التابوت الذى يدفن به على شكل بيضة مثل التى فى الصورة " نعش حقيقى " ربما يستطيع أن يقال فلان دفن مع البيضة التى صنعها ! .



2 - تابوبت الدجاج

أغرب توابيت فى العالم


فى الحقيقة هى توابيت غريبة ، والحيرة دائماً فى السؤال " هل البيضة جاءت أولاً أم الدجاجة " ، وهذه النعوش غريبة لكنها كانت تحمل مع صنعها كل الغضب  فى غانا ، يقال أن اللحوم البيضاء فى غانا سيئة جداً للكثير منهم ، ويقولون عندما يصنعون نعش الدجاجة وهم غاضبون " نحن نخشى الموت عند صناعة هذا النعش لأن أول أعراض مرض القلب يمكن أن يكون الغضب الشديد ومن يعده الموت المفاجئ .. هذا قول وفعل بعض من شعب غانا ! .


 3 - تابوبت يحمل شعار " لا توقف عن احتساء النبيذ " !

أغرب توابيت فى العالم


الذى صمم هذا التابوت من الواضح أنه يحب الخمر ، لأن فى العالم الغربى معروف أنهم يشربون الخمور ولا يستطيع أحد منعهم منها وتعتبر من المشروبات الشعبية لديهم فى الحياة ، لذلك فضل صاحب التابوت عمله بهذا الشكل لتكون معه أيضاً فى الممات ! .


 4 - تابوبت على شكل هيكل طائرة ورقية

أغرب توابيت فى العالم


ربما تم تصميم نعش الشخص الذى يحب تطيير الطائرات الورقية ، وقال أن النعش يتكون من كمية من المواد غير المشروعة فى الدفن .


 5 - تابوت على شكل UFC " مركبة فضائية "

أغرب توابيت فى العالم



هذا التابوب على شكل مركبة فضائية - والذى صمم هذا التابوت يخشى من الكائنات الفضائية أن تهجم على الأرض وتضيع جثته من مكانها ، هذا واحداً من الناس الذى يخاف من الأوهام لأنه بالطبع لا توجد كائنات فضائية إطلاقاً ، والكثير من الناس يعتقدون أن الموت هو أمر مرعب ، لكن هذا الشخص أراد على الأقل أن تخرج  جثته بطريقة غير عادية ومحفوظة تماماً ! .


6 - تابوت فكى الموت

أغرب توابيت فى العالم

مصمم هذا التابوت قال أنه معجب جداً بأسنان القرش ؟ واستعان بالصيادين لتصميمه بشكل يقترب من القرش الحقيقى ! .


 7 - تابوت حذاء الباليه

أغرب توابيت فى العالم


أما مصمم هذا التابوت فهو من عشاق فن الباليه ، وقال أنه سيدفن فى هذا التابوت ليأخذ شيئاً من شبابه معه فى قبره ! . 


 8 - تابوت على شكل توابيت لمصاصى الدماء !

أغرب توابيت فى العالم


 هذا يبدو وكأنه نعش صغير ، ولكنه فى الحقيقة كبير وصاحبه يعتقد بوجود مصاصى الدماء وقال أنه لابد وأن يدفن فى هذا التابوب حتى لا يصيبه أذى بعد الموت ! .


 9 - تابوت الأناناس

أغرب توابيت فى العالم


هذا التابوت من غانا أيضاً ، وقال صاحبه الذى لا يملك قوت يومه ولكن عمل بكل جهده ليصنع هذا النعش ، قال أن الأناناس يدارى كل شئ ولا يظهر من جثتى أى ملامح قبل الدفن وبعده ! .


10 - تابوت على شكل جيتار

أغرب توابيت فى العالم


رولس هاريف واحد من أعضاء فرقة البيتلز ، كل ما قاله أنه لا يريد أن تكون حياته بعد الموت بعيدة عن الجيتار فصمم هذا النعش ليدفن فيه ويكون متواصلاً بالعالم الذى أحبه ! .

•••

كل هذه التوابيت ما هى إلا اعتقادات مختلفة من جميع أنحاء العالم وبالطبع أصحابها لا يتمتعون بنصف عقل حتى فى التفكير ..

♥ـــــ♥

د. أمانى سيف الدين الأزرق

التعليقات

الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,12,الصحة والجمال,108,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,114,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,43,غرائب وطرائف,35,كيف,12,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: أغرب توابيت فى العالم
أغرب توابيت فى العالم
http://4.bp.blogspot.com/-Mjtj1SVv-UU/VS70BnlcOYI/AAAAAAAAEpA/hxqExKSjT3M/s1600/Strangest%2Bcoffins%2Bworld%2B1.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-Mjtj1SVv-UU/VS70BnlcOYI/AAAAAAAAEpA/hxqExKSjT3M/s72-c/Strangest%2Bcoffins%2Bworld%2B1.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2015/04/Strangest-coffins-world.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2015/04/Strangest-coffins-world.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy