كيف تزيد خصوبتك

كيف تزيد من معدلات خصوبتك ؟ رجلاً كنت أو امرأة .. المسألة بإذن الله سهلة ومُيَسَّرة للجميع وفي خطوات أكثر سهولة : 1 - تناو الخضروات ال...

كيف تزيد من معدلات خصوبتك ؟ رجلاً كنت أو امرأة .. المسألة بإذن الله سهلة ومُيَسَّرة للجميع وفي خطوات أكثر سهولة :

1 - تناو الخضروات الجذرية يفيد في زيادة معدلات الخصوبة لدى الجنسين :

كيف تزيد خصوبتك

هناك من الخضروات نوع يعرف باسم " أناشد " أو " Maca "هو مفيد جداً لهذا الشأن ومثله إن تعثرتم في الحصول عليه ( الفجل والجرجير والبنجر واللفت )
.. أناشد من الخضروات الجذرية والذي يأتى من جبال بيرو وهو يشبه الفجل معروف بأنه هو أو الفجل والجرجير والبنجر واللفت البديل الطبيعى للفياجرا وهو يعطى دفعة حيوية جنسية وقتية دون حدوث أيَّة أعراض جانبية كتلك التى تحدثها حبوب الفياجرا

وأذكر لكم أمراً غريباً عن الفياجرا أن لها على الإنسان وصحته الجسدية أكثر من 12 تأثيراً سلبياً وأعراضاً مضرةً أقلها اختلال الرؤية وارتفاع ضغط الدم إلخ .. وتذكر أن تقرأ النشرة الداخلية والأعراض الجانبية لأى نوعٍ لها لتدهش بحق ..

نعود للخضروات الجذرية كأناشد أو الفجل أو الجرجير وننوّه بأنها تساعد على توازن الهرمونات ومعدلات إفرازها في الجسم وهى تُهَيِّىء النساء للحمل بشكل أكبر إيجابية فمعدلات حدوث الحمل لدى النساء اللاتى تأكلن الأناشد أوالفجل والجرجير والبنجر واللفت كبير جداً مقارنة بهاتيك اللائى لا تفعلن وهذه الخضروات الجذرية لها تأثير إيجابى طبيعى ومساعد على عملية استرخاء عضلة القلب فينصح الجنسين بتناول مثل هذه الخضروات الجذرية يومياً وبخاصة الراغبون في الإنجاب .
_____

2 - غذاء ملكات النحل له تأثير السحر على خصوبة الجنسين :

كيف تزيد خصوبتك

غذاء ملكات النحل هو القوة المضاعفة والتي تزيد من احتمالات حدوث الحمل كما أنه مُنشِّط جنسى طبيعى وينصح كلاً من النساء والرجال  بتناول غذاء ملكات النحل باستمرار ولا ينصح بالمركبات الكيميائية البديلة فلا يضمن احتوائها على غذاء ملكات النحل الحقيقى .
_______

 3 - المحار وفيتامين ( ب 12) وفوائد أخرى عظيمة :

كيف تزيد خصوبتك

أثبتت الدراسات أن تناول المحار يقوى من بطانة الرحم مما يساعد - بإذن الله - على تقليل فرص حدوث الإجهاض وهو يحتوى على فيتامين ( ب 12 ) الذي تحتاجه المرأة في بداية الحمل بالذات كما أن المحار يعتبر مصدر غنى جداً بالزنك ويمكن أن يستخدم لعلاج الجلد التالف من بعد تعرضه للإصابات المختلفة السطحية أو الغائرة كما أن المحار يقوم بدورٍ رئيسى كبير في الحفاظ على صحة البروستاتا .

اللهم ارزق كل زوجين السعادة في الدنيا والآخرة وأنعم عليهم يا ربنا بالذرية الصالحة وعوّض اللهم من جعلت عقيماً بخير أبناء في جنتك إنك أنت نعم المولى ونعم النصير اللهم آمين  .
___

إعداد وتقديم : محمد سليمان مرشد

التعليقات

الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,12,الصحة والجمال,108,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,114,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,43,غرائب وطرائف,35,كيف,12,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: كيف تزيد خصوبتك
كيف تزيد خصوبتك
http://4.bp.blogspot.com/-ietXFhwm78w/VKILMGHWr9I/AAAAAAAAA-U/7tEf2GcUibc/s1600/%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%B4%D8%AF.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-ietXFhwm78w/VKILMGHWr9I/AAAAAAAAA-U/7tEf2GcUibc/s72-c/%D8%A3%D9%86%D8%A7%D8%B4%D8%AF.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/How-increase-fertility.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/How-increase-fertility.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy