كيف أنقص وزنى | معلوماتك تغير حياتك

كيف أنقص وزنى

كيف أنقص وزنى ؟ سؤالٌ محيِّر ولنا بإذن الله عليه إجابة تقضى على الحيرة وبما اتفقت عليه أحدث الدراس...

كيف أنقص وزنى ؟ سؤالٌ محيِّر ولنا بإذن الله عليه إجابة تقضى على الحيرة وبما اتفقت عليه أحدث الدراسات العاليمة والحمد لله الذي علّم الإنسان ما لم يعلم .

للتخلص من الوزن الزائد علينا باتباع النصائح التالية .. 3 طرق طبيعية 100% ولا يوجد معها أى أعراض جانبية وتساعد على الإقلال والتخلص من الوزن الزائد بشكل تدريجى دون الإصابة بأية مضاعفات قد تنتج عن عملية الهبوط السريع لوزن الجسم .. لطريقة أكثر أماناً لنتبع التدرج والأسلوب المرحلى مع عملية إنقاص الوزن الزائد وهى كالتالى : 

أولا ً : الجوز وفوائده في عملية إنقاص الوزن :

كيف أنقص وزنى

الجوز من المكسرات التى تحتوى على الأحماض الدهنية المشبعة الأحادية ( الدهون الجيدة أو الإيجابية أو الحميدة ) وقد ثبت علمياً أنها تساعد كثيراً على السيطرة على شهية الإنسان وتحد من الرغبة الزائدة عن حدها في تناول الطعام وفي الوقت ذاته هى تمثل بالنسبة لما يحتاجه الجسم يومياً وجبة خفيفة وغنية بالبروتين مثل اللوز الذي يمكن أن يزيد من عدد السعرات الحرارية والتي يحتاج الجسم لحرقها إلى ما يصل لـ 3 ساعات ..

كما أن حفنة من اللوز يومياً تحسن بشكل ممتاز من كفائة عمل الذاكرة وينصح بها عموم الدارسين ومن يشتكون من ضعف الذاكرة وكثرة النسيان وصعوبة الحفظ .. هذا لاحتوائها على فيتامين ( E ) ..

 أى أننا سنقوم بالحد من الشهية المفتوحة ولكن في الوقت ذاته سنعمل على إعطاء الجسد جرعته المطلوبة يومياً من الطاقة الغذائية والسعرات الحرارية حتى لا نشعر بأى خلل أثناء قيامنا بأعمالنا اليومية بدنية كانت أو ذهنية .
___

ثانياً : البيض وفوائده المساعدة على التخسيس :

كيف أنقص وزنى

مما ثبت علمياً أن البيض يدعم كثيراً وبشكل إيجابى جميع قوائم التخسيس وجداول الأطعمة المساعدة على عملية إنقاص الوزن كما أثبتت الأبحاث أن تناول بيضتين على الإفطار لمدة 5 أيام في الأسبوع يعزز من طاقة الجسم ويزيد كفائتها ويقوم بتعويض الجسم بما يفقده في يومه من جراء ممارسة الأعمال فهو يحتوى على نسبة عالية من البروتين ومواد أخرى مغذية جداً وهو يساعد على بناء العضلات بشكل مثالى ويقى من الشعور بالجوع لفترات طويلة وهو مهم أن يتواجد في جدولنا هذا حتى لا يتعرض الجسد أثناء ممارسة عملية تجويعه لفقدان عناصره الهامة وحتى لا يرتبك نظامنا الصحى الذي ينعكس سلباً على يومنا وصحتنا النفسية .
___

 ثالثاً : حبوب الذرة ( كمثال للحبوب كافة ) وأهميتها لإنقاص الوزن الزائد :

كيف أنقص وزنى

حبوب الذرة معروفة ومشتهر عنها أنها أساسٌ غذائى يفيد في عملية إنقاص الوزن سواءً كانت مسلوقة أو مشوية والجسم يحتاج لما بها من نسبة عالية من الألياف مثل احتياجه للأرز البنى أو الذرة مضافة إلى طعامٍ آخر وكذلك جميع الحبوب بكامل أنواعها تساعد على رفع معدلات الطاقة التي يحاج الجسم إليها وتسيطر على الرغبة الشديدة الملحة في الطعام وتحد من الشهية المفتوحة وتقلل من الشعور بالرغبة في السكريات التى تزيد من الوزن بشكلٍ يصعب التحكم معه في الوزن .
___

إعداد وتقديم : محمد سليمان مرشد

التعليقات

.
الاسم

آداب وفنون الأسرة الصحة والجمال ضوضاء طبيبك الخاص عالم المنوعات علوم وتكنولوجيا غرائب وطرائف كيف
false
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: كيف أنقص وزنى
كيف أنقص وزنى
http://3.bp.blogspot.com/-iX-0KlpbUGE/VKI_H8TLFEI/AAAAAAAAA-4/yfHayYxclD0/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%B2.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-iX-0KlpbUGE/VKI_H8TLFEI/AAAAAAAAA-4/yfHayYxclD0/s72-c/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D8%B2.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/How-Diet.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/12/How-Diet.html
true
35646391040827467
UTF-8
لا يوجد إي منشورات شاهد الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات View All ننصحك بمشاهدة هذه المقالات LABEL الأرشيف SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy