تطور التكنولوجيا..الرجل الذئب حقيقى | معلوماتك تغير حياتك

تطور التكنولوجيا..الرجل الذئب حقيقى

علماء يحوِّلون بطل "الكتاب الهزلى الخارقون" الرجل الذئب فى أفلام الخيال العلمى إلى بطل ح...

علماء يحوِّلون بطل "الكتاب الهزلى الخارقون" الرجل الذئب فى أفلام الخيال العلمى إلى بطل حقيقى باستخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة .


الكثير يتساءلون هل من الممكن أن تتحقق أفلام الخيال العلمى إلى حقيقة .. بالطبع الكل يجاوب ويقول ما هذه الأفلام إلا أساطير خرافية ..

يوجد من العلماء من يشذ منهم عن اختراعات تناسب الواقع ويتابعون بدقة ما يحدث فى افلام الخيال العلمى ويسبح خيالهم لتحقيق هذه الأساطير الخرافية ..

نتعرف فى هذا المقال على أسطورة واحدة من الأساطير التى حولها العلماء فعلاً إلى حقائق من أبطال الكتاب الهزلى .. بعض هذه الشخصيات أصبحت موجودة بالفعل والأخطر من ذلك أنه سيتم عمل أبطال خارقين يمشون بيننا فى الشوارع .

**********

الرجل الخارق وولفيرين
الرجل الذئب

Wolf-Real-Man


الرجل الذئب حقيقى Wolf Real Man

هذه الشخصية مشهورة ببعض المميزات الخارقة والتى لا يصدقها عقل .. ومنها قوة القدرة على الشفاء من أى إصابات .. وتكوين الهيكل العظمى الذى يعزز تفاعله مع أدمنتيوم المعادن الغير قابلة للتدمير تقريباً .. وله أيضاً مخالب فى يديه قابلة للسحب وللظهور عندما يريد ..

عالم باحث من جامعة هارفارد يقول قد حان الوقت لتصحيح أى خطأ فى الجينات البشرية وتقويتها كما يجب حتى تساعدنا مع عصر التجديد السريع المستمر ..

هذا العالم أثناء قيامه بأبحاث عن مرض السرطان على الفئران المهندسة جينياً ( تم عمل هندسة وراثية فى الجينات لتقويتها ) وجد ثقوب فى أذن الفئران وعندما تابعها جيداً وجدها تلتئم من نفسها لدرجة أنه قام ببتر إصبع فأر ليراقب هل ما يحلله من نتائج ما رآه بأم عينيه حقيقى أم خطأ .. فوجد أصبع الفأر تنمو كاملة ولكن إلى الخلف .. وعندئذ قال العالم الأمر يحتاج لبعض التغييرات البسيطة ليطبق على البشر وتنمو الأعضاء المبتورة سليمة فى مكانها الطبيعى ..

هذا من ناحية إلتئام الجروح وشفاء الجسم من تلقاء نفسه وبسرعة بعد تعديل وتقوية جينات الإنسان وتقوية الهيكل العظمى وتطويره .

**********

علماء آخرون يتطلعون إلى دراسة المواد العضوية وتآلفها مع المعادن .. 

الرجل الذئب حقيقى Wolf Real Man


تم عمل تجربة غريبة جداً وفريدة من نوعها وهى :

إثنين من العلماء الباحثين فى معهد ماكس بلانك للفيزياء المجهرية بألمانيا .. وٌضِع الباحثين فى دائرة مغلقة ومن خارج هذه الدائرة المغلقة على الرجلين قام العلماء بإشعال النار على حزم من المعدن المعالج باليود فى سلسلة حرير من خيوط العنكبوت الملتصقة القريبة من الرجلين فى نفس الدائرة ..

 هذه العملية تسمى ( ترسيب الطبقات الذرية ) ..

لاحظ العلماء أن بعض المعادن الموجودة داخل السلسلة الحريرية جزء لا يتجزأ من بعضها  ولم تتأثر بالنار .. ومعنى ذلك بما أن الحرير المصنوع من خيوط العنكبوت مواد عضوية .. من هنا يمكن أن تستخدم هذه العملية فى تقوية عظام البشر .. 

**********

يقوم العلماء الباحثون حالياً بتطوير معادن قوية على نحو متزايد من القوة .. 

وفى عام 2008 قامت جامعة ولاية كارولينا الشمالية بوضع سبيكة حديد من بلورات النانو التى هى أقوى من أى سبيكة أخرى من  أنواع سبائك الحديد القوية جداً ..

الرجل الذئب حقيقى Wolf Real Man

وهذا النوع من سبائك النانو الحديدية تحافظ على نفسها إذا تعرضت لدرجات حرارة عالية جداً ..

هذا بالنسبة للحفاظ على البطل الخارق الحقيقى من النار أو درجات الحرارة العالية إذا تعرض لها .. فإنه سيتم تصنيع بدلة ملاصقة للجسم من حديد النانو القوى جداً والرقيل فى السمك وخفيف فى الوزن ولا تتأثر بها عظام الإنسان بل تتآلف معها كما ذكرت سابقاً ..

وهذه البدلة تشبه بدلة الغواصين ولكن أرق فى السمك وغير قابلة لسخونة درجات الحرارة أو التأثر بها وسمكها يكون رقيق جداً بحيث يرتديها البطل تحت ملابسه فبذلك لا يخشى عليه إذا كان فى حمم بركانية حتى .. !

وأخيراً الصعوبات التى قابلت العلماء من ناحية المخالب الحديدية وكيفية ظهورها وانسحابها من اليدين .. فهذ من الصعب تحقيقه .. ومع ذلك قام أحد مخترعى هذه الأفكار فى الأفلام بإلهام العلماء عن كيفية صنع المخالب الحديدة وسهولة ظهورها وسحبها من تحت أى ملابس .

*******

ومن هنا نتأكد أن العلم والتكنولوجيا والتقنيات الحديثة تتسابق على قدم وساق لاختراع العجائب وتحقيق الأساطير والخيال العلمى ووجوده فى الواقع وقريباً سنشاهد كل ذلك يتحرك بالفعل على الأرض بين الناس .

*******
د. أمانى سيف الدين الأزرق 

التعليقات

.
الاسم

آداب وفنون الأسرة الصحة والجمال ضوضاء طبيبك الخاص عالم المنوعات علوم وتكنولوجيا غرائب وطرائف كيف
false
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: تطور التكنولوجيا..الرجل الذئب حقيقى
تطور التكنولوجيا..الرجل الذئب حقيقى
http://3.bp.blogspot.com/-QbKHHVF1HyY/VHlV_PjbqNI/AAAAAAAACWY/MHamfP7BKQ8/s1600/%D9%88%D9%88%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%86.png
http://3.bp.blogspot.com/-QbKHHVF1HyY/VHlV_PjbqNI/AAAAAAAACWY/MHamfP7BKQ8/s72-c/%D9%88%D9%88%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%86.png
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Wolf-Real-Man.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Wolf-Real-Man.html
true
35646391040827467
UTF-8
لا يوجد إي منشورات شاهد الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات View All ننصحك بمشاهدة هذه المقالات LABEL الأرشيف SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy