فضائح نظرية المؤامرة فى الطب | معلوماتك تغير حياتك

فضائح نظرية المؤامرة فى الطب

تنطبق نظرية المؤامرة على الطب مثل ما انطبقت فى جميع المجالات مهنة الطب هى المنفذ الرئيسى الذى تسب...

تنطبق نظرية المؤامرة على الطب مثل ما انطبقت فى جميع المجالات مهنة الطب هى المنفذ الرئيسى الذى تسبح فيه نفوسهم ، قاعات المحاكم الدولية أصبحت حقل يعج بالقضايا التى رفعت ضد شركات تربح أموالاً لا حصر لها من المليارت جميع العملات ، فى نفس الوقت تنتشر أمراض غير مفهومة ولم نسمع عنها من قبل ويضعون لها تاريخاً مزوراً على أنها أمراض قديمة ولكنها تنشط فى الوقت الحالى ، كما لاحظ خبراء من المجتمعات دولياً أن أى لقاح مشكوك فى صحته ، وأطلوقوا عل هذه الشكوك إسم لقاحات قاتلة .

فضائح نظرية المؤامرة فى الطب

إن نظرية المؤامرة نفسها بيئة خصبة لجميع الأعمال الغير مشروعة فى كل المجالات .

*******

نشر مادة الفلوريد التى تدمر العين الثالثة للإنسان

الموضوع أخطر مما نتصور .. بصرف النظر عن نظريات المؤامرة التى لا تعد ولا تحصى .. عملية نشر مادة الفلوريد بعد التجارب على بعض الناس وتعميمها على الشعوب بلا أدنى رحمة للسيطرة على العقول ..

نشر مادة الفلوريد التى تدمر العين الثالثة للإنسان

بمعنى :

الغدة الصنوبرية تعرف بإسم العين الثالثة وهى غدة صغيرة تقع فى منتصف الدماغ ومسؤولة عن تنظيم إنتاج هورمون الميلاتونين الذى يساعد على النمو فى مرحلة البلوغ وأيضاً يساعد على حماية خلايا الجسم كله من التلف بسبب انتشار الجذور الحرة .. 

تأثير الغدة الصنوبرية بكمية الفلوريد الزائدة عن النسبة التى يكون الجسم قادر على التخلص منها .. تسبب الإكتئاب الشديد واختلال فى وظائف الأجهزة التناسلية وخلل فى الكاليسوم بجميع أنحاء الجسم مما يؤدى إلى هشاشة العظام ، خلل فى وظائف الغدة الدرقية ، وأمراض السرطان، والعديد من الأمراض النفسية الشديدة ..

وهذه النتائج من أبحاث حديثة أجريت عن تأثير الغدة الصنوبرية بالفلوريد .. وأوضحت نتائج الأبحاث والدراسات والتجارب أن الغدة الصنوبرية إذا تعرضت لمادة الفلوريد فتعمل على تركيزه ويحدث خلل فى وظائف الغدة بسبب تركيز الفلوريد العالى .. 

يتم نشر مادة الفلوريد للشعوب عن طريق ماء الشرب .. وتم اكتشاف هذه النتيجة عام 2006 بعد مراجعة علمية لمعايير وكالة حماية البيئة .. مطبعة الأكاديميات القومية بواشنطن ..

الغدة الصنوبرية لها دوراً فى غاية الأهمية أكثر بكثير من مجرد إنتاج هومون الميلاتونين ( المسؤول عن تنظيم النوم ) وشرحها يطول جداً .. أما بالنسبة لتخزين الفلوريد فى الغدة فهى  للأسف تعمل على تركيز معدلات الفلوريد فيها مما يشكل خطراً داهماً على حساة الإنسان ..

وإذا سألنا : من يكون وراء هذا المخطط البشع الشنيع لمنع الناس من التطور الطبيعى والحياة الهادئة الخالية من الأمراض والأوبئة .. فنجد أن المسؤولين عن هذا المخطط الوحشى باختصار هم المشتبهين فيهم على اللائحة الدولية هم ( المتحكمين فى النظام العالمى الجديد ) المتنورين ..

السيطرة الكاملة على عقول الناس

 وحكومات العالم المتواطئة مع هذا النظام " المتنورين " وبعض من المؤسسات الدينة الفاسدة ، وكل ما سبق ذكره من منظمات تبدو صغيرة لأنها تخضع للمنظمة الأم صاحبة نظرية " النظام العالمى الجديد " ..

فهم يريدون السيطرة الكاملة على عقول الناس وإبقائهم فى الظلام وطمس قدرات الناس الحقيقية وغرس قدرات صناعية خاصة وخاضعة لهذه المؤسسة الأم .. وبإختصار أشد هم أصحاب نظريات المؤامرة الكبرى فى جميع مجالات الحياة .

**********

فيروس نقص المناعة البشرية ليس له وجود من الأصل
( الإيدز )

 ضربٍ من الجنون أن ترتبط نظرية المؤامرة الشرسة إرتباطاً وثيقاً بفيروس نقص المناعة البشرية ( الإيدز ) .. هذا الفيرس من صنع الإنسان .. وهو الإعتقاد الشائع بأن الفيروس الذى يسبب نقص المناعة المكتسبة ( الإيدز ) حقيقة لا وجود لها من الأصل .. وفقاً لهذه النظرية ..

فيروس نقص المناعة البشرية ليس له وجود من الأصل

والإيدز هو ينتج فى الحقيقة من خلال العلاقات الجنسية المحرمة وتعاطى المخدارت عن طريق الحقن ، وسوء الصرف الصحى ، ومن الأسباب أيضاً أنه توجد بعض الأمراض ليس لها صلة بالنسة لعامة الناس بالإيدز لكنها فى الحقيقة من أسباب وجوده .

حركة إنكار

بيتر دوسبيرج كان رائداً فى علم الأحياء الجزيئية .. وأصبح واحداً من أقدم وأكثر الناس صخباً أنه أصر على عدم وجود فيروس نقص المناعة البشرية .. وأثبت هذا العالم صحة تأييده لعدم وجود هذا الفيرس إطلاقاً عن طريق بحث شامل ..

دوسبيرج غير رأيه وعدل ما قاله .. لنفترض أن فيروس نقص المناعة البشرية هو " فيروس الركاب غير المؤذى " وغيره من الأمراض التى تسبب مرض االإيدز ..

فى ذلك الحين سيكون من السهل حسب نظرية التشتت شطب مجموعة منها متطرفة ومجنونة من مجالات الطب  .. وهؤلاء ما فعلوه بالناس أموراً وحشية وشديدة القسوة وكان الضرر قد لحق البلاد المستهدفة على أوسع نطاق ..

على سبيل المثال جنوب أفريقيا : فقد الألاف من مرضى الإيدز حياتهم بسبب الرئيس ثابو مبيكى لأنه جعل من السهل جداً إصابة الناس بهذا المرض والأيدز أصبح من سياسة الحكومة الرسمية .. وللعلم : أن بيتر دوسبيرج الذى قال أن لا وحود لفيرس يسبب نقص المناعة البشرية على الإطلاق .. كان أحد مستشارى الرئيس سابو مبيكى .

**********

إنتشار وباء السمنة بين الناس 

تعد مشكلة السمنة هى واحدة من المشاكل الصحية الأسرع نمواً فى العالم ..
وقد ادعى البعض من أصحاب نظريات المؤامرة أن هذا الوباء كله ليس أكثر من خرافة ..

على الرغم من الأبحاث والدراسات الكثيرة كشفت أن البُدناء عددهم رسمياً يفوق عدد من يعانون من سوء التغذية والجوع فى جميع أنحاء العالم ..

إنتشار وباء السمنة بين الناس

ولا عجب أبداً من أن بعض من نظريات المؤامرة سخرت من ينشر وباء السمنة بين الناس والغرض من هذا المزيد من بيع الأدوية التى تعمل على فقدان الوزن .. وأعتقد أن هذه الحيلة واضحة وجلية إذا تدبرنا المعانى جيداً ..

شركات الأدوية ووكلات الصحة العامة ووسائل الإعلام تعاونوا لإقناع الناس بأن السمنة وباء منتشر ولابد التخلص منه عبر المنتجات التى تصدرها شركة كذا .. وكذا .. الخاضعين لرقابة الصحة العامة .. 

تم بالفعل خداع الناس من قبل من ذكروا وخاصة شركات الأدوية بأنهم أوهموا الناس أن حبوب الريجيم هى السبيل الوحيد للتخلص من السمنة وإنقاص الوزن .. وسار على هذا النهج الكثير من الشركات المنتجة للأعشاب والأشياء الأخرى التى تخفض الوزن وتمنع السمنة ..

لقد نجحت الحكومات أيضاً فى لعبة الخداع هذه .. وهى المشاركة فى الدعوة إلى مكافحة السمنة والدهون الزائدة وحث الناس على شراء المنتجات التى تتبع منظمات الحكومات ..

الذى يثير الإنتباه للإهتمام يوجد بعض الأصوات الأكثر نشاطاً ضد مؤامرات مكافحة السمنة تشمل جماعات الدعوة التى تمولها صناعة الأغذية الجاهزة التى تساعد على خطر انتشار السمنة بشكل مرعب مثل تمويل المحلات الكبرى لصناعة الوجبات الجاهزة وأعتقد أن الجميع يعرفها جيداً .

************

إنتشار غاز الكيمتريل " Chemtrails " فى أجواء بلدان العالم 
هو سبب انتشار مرض مورجلينوس

إنتشار غاز الكيمتريل " Chemtrails " فى أجواء بلدان العالم


من بعض نظريات المؤامرة الأكثر شعبية من حيث انتشارها .. نشر وبكثافة غاز الكيمتريل " Cemtrails " .. وهذه النظرية بعد أن تم تطبيقها بالفعل أثارت القلق لأصحابها ..

هذا الغاز ينتشر فى الجو بواسطة الطائرات التى ترتفع عالية جداً وتترك ورائها أثراً فى السماء وكأنها آثار تشبه السحاب ولكن فى خطوط واضحة .. إن هذه المسارات علامة على أن طائرات مرت من هذا المكان وسببت هذه الآثار .. وبالطبع هذا هو الغاز الذى سوف ينتشر ليغير الطقس ويؤثر على الناس بالتأثيرات السلبية المختلفة ..

إنتشار غاز الكيمتريل " Chemtrails " فى أجواء بلدان العالم

ويتكون هذا الغاز من مواد بيولوجية كيميائية وهذه التركيبات تعتمد على النظرية الغبية .. ويستخدم هذا الغاز للسيطرة على الشعوب وتغيير الطقس تماماً كما ذكرت حتى تستطيع الحكومات قمع الناس وهم مرضى أو مصابون ولا يستطيعون المقاومة ..

والذى فضح هذه المؤامرة البشعة أنه ظهر مرض وانتشر بين الناس فى جميع أنحاء العالم وهو مرض مورجيلونس ومن أهم أعراض هذا المرض الإلتهابات الجلدية المختلفة .. 

وحالياً أجمع العلماء أن مرض مورجيلونس لا وجود له فى الواقع ولكن البعض من العلماء الغير شرفاء قاموا بتخليق هذا المرض صناعياً الذى ينشر المرض بين الناس ..

إنتشار غاز الكيمتريل " Chemtrails " فى أجواء بلدان العالم


هذه القضية آثارت جدلاً واسعة بسبب الأمراض الجلدية الغريبة التى لم يسمع عنها العلماء من قبل .. فقام العلماء بأخذ عينة من أنسجة الجلد من المرضى المصابين وتم تحليلها .. فوجدوا أنها مصابة بسبب تلوث صادر من البيئة الجوية بسبب انتشار الكونترليز الناتج من خلط المواد البيولوجية والمواد الكيميائية على هيئة غاز إسمه الكيمتريل ..

إنتشار غاز الكيمتريل " Chemtrails " فى أجواء بلدان العالم

تم تحليل أنسجة المصابين ووجدوا أن بها ألياف غريبة وغامضة على العلماء لدرجة أن المرضى لا يتحملون أى ملابس ولا حتى الملابس القطنية .. 

والذى لم يعد يثير الدهشة أن أحدهم من أصحاب نظرية المؤامرة قام  بالتصريح بأن الكونترليز التى تحتوى على تكنولوجيا النانو التى تسكن فى جحور جسم الإنسان .. إن هذا المرض سبب انتشاره هذه الغازات فى الجو .. 

" يعنى يقتلوا القتيل ويمشون فى جنازنته "

وللعلم هذه الغازات محرمة دولياً إستخدامها فى جميع أنحاء العالم ومن قبل أى منظمات .. من بعد الحرب العالمية الأولى .

**********

الهواتف المحمولة تسبب الإصابة بمرض السرطان ..

شركات تصنيع الهواتف المحمولة قامت بما تم الإتفاق عليه من أصحاب نظريات المؤامرة الذين يعملون بوجهين .. الوجه الأول مع الشركات التى تصنع أشياءً فيها ضرراً على الناس ..

الهواتف المحمولة تسبب الإصابة بمرض السرطان

 والوجه الآخر الإعتراف للناس بأن هذه المنتجات تسبب ضرراً مبالغ فيه للناس .. وأن شركات الأدوية تخفى علاج مرضى السرطان ..

وكلا الوجهين قبيحين ..

الأقوال السابقة هى لأصحاب نظريات المؤامرة ..

أما أقوال العلماء فقد أثارت الكثير من الجدل .. والرقيب على الكل بعد الله سبحانه وتعالى .. هى الحكومات التى تخفى الحقائق من بعد الأوامر التى تتلقاها من المؤسسة الأم التى تريد نظام عالمى جديد .. الحفاظ على الهدوء العام من الشعوب ..

ومع كل ذلك :

أن المتفق عليه بإنصاف من العلماء والباحثين الشرعيين عموماً .. أن مستويات الترددات التى تصدرها الهواتف المحمولة مثل ترددات الراديو العادى وهذه الترددات ليست كافية لتسبب الأورام السرطانية لدى البشر .

*********


العبث بالحمض النووى لدى البشر من بعض علماء المجهولين 

نظرية مجنونة من ضمن نظريات المؤامرة التى لا ينقصها شئ ولا يوجد فيها أدنى خلل عند تطبيقها وبعد نتائج انتشارها يظهرون أصحابها بواحدٍ منهم يدلى بتصريحات أنهم هم أصحاب النظرية ..

العبث بالحمض النووى

العبث فى جينات البشر حقيقة لا مفر منها .. لقد وجد بعض العلماء الشرفاء وجود أشياء غريبة فى أجساد البشر لم يكن لها وظيفة تعرف ومجهول سبب وجودها فى الجسم وهذه الأشياء الغريبة سموها العلماء بإسم " خُردة الحمض النووى DNA " ..

يقول أحد أصحاب نظرية المؤامرة أقوال لا تدخل عقل أى إنسان أبداً وهو أن العلماء المجهولون قاموا بحقن أجدادنا بمواد فى الحمض النووى تحمل شفرة معينة  تركوها عمداً ..
ونحن ( أصحاب نظرية المؤامرة ) القادرون الوحيدون على فك هذه الشفرة والإتصال مع العلماء المجهولون بمجرد فك رموز الشفرة الوراثية بالكامل لكل إنسان ..

هذه الأقوال حدث بالفعل .. ولكن من يتدبر بعقل وحكمة من أقوالنا نحن يجد أن أفلام هوليوود ترسل للعالم مثل هذه الأقوال عبر الأفلام التى يحسبها الناس خيال علمى ولكنها حقيقة للأسف وتمت تجاربها فعلاً ..
ما خفى كان أعظم ..

أصحاب نظرية المؤامرة يريدون يريدون إثبات أنه يوجد مخلوقات غير البشر من كواكب أخرى أحياء من خلال العبث بجينات الناس وقد وضع قانون دولى يخدم هذا النظام على أن هذا القانون الدولى مثله مثل العلامات التجارية !!!! ..

وقد أظهر العلماء الشرفاء النظرية الخبيثة وأصحابها .. أنهم يريدون أن يتحكموا فى جميع البشر بنشر السرطان فى أجسام الأكثرية العظمى من الناس حتى تكون لهم السلطة الكاملة للإستحواذ على حكم العالم وتحقيق نظرية العالم الجديد .

**********

أطباء نفسيين يحكمون العالم سراً 

أوضح فى سطور قليلة مصطلح السَّيَّنتولوجيا لمن لا يعرفه :
كلمة سَّسَّنتَّيا معناها علم باللاتينية وكلمة لوجيا معنها علوم باليونانية .. والكلمة معناها بالعربية علم العلوم والمصطلح العلمى العربى هو علمولوجيا ..

علم السَّيّّنتووجيا

هذا الموضوع يطول شرحه ولكن أحوال اختصاره ببساطة لعلى أستطيع توصيل المعلومة بكل أمانة وصدق ..

علم السَّيّّنتووجيا معناه كما قال مخترعوه أنه دراسة فلسفة العلوم كل العلوم لذلك سمى بهذا الإسم الذى يترجم بالعربية إلى علم العلوم  ..

وتتلخص أفكار الساينتولجى إلى تخليص الإنسان من المشاعر والأفكار التى تسيئ أحياناً فى أخذ قرارات مزعجة تضر بالشخص ومن حوله وبمعنى آخر مختصر توضيحى .. أنه يتم السيطرة على الإنسان وعقله وتجريده من كل مشاعره وعواطفه التى تجعله يضحك أو يصرخ أو يتعامل بتلقائية .. لكى يصبح آلة تعمل لمن يتحكم فيها .. 

علم السَّيّّنتووجيا

من الأفكار التى يتم غرسها فى عقول من يستحوذون عليهم .. أن الإنسان كائن خالد وأنه يعلم أكثر من حدود معرفة البشر وأنه يمتلك قوى خارقة حتى ولو لم يشعر بها فإنهم سوف يعملون على تنمية هذه القدرات الخارقة .. 

مؤسس هذه النظرية الخرافية هو روبن هوبارد ..

 والقائم على هذه الأفكار كنيسة خصصت لهذا الفكر ويسمونه دين جديد منذ الخمسينات من القرن الماضى .. وتورطت هذه الكنيسة فى العديد من جرائم القتل الغامضة وتحرض روادها على مقاطعة أهاليهم الذين لم يعتفروا بهذا الدين وتعمل الكنيسة أيضاً على ابتزاز الناس أصحاب الأموال الأثرياء لتجريدهم من أموالهم بحجة أفكار هذه النظرية الكاذبة الملعونة التى رفضتها دول العلم باستثناء بعض دول أوربا ..

علم السَّيّّنتووجيا

الكنيسة تتعامل مع أعضائها بعدم الإعتراف بالطب النفسى أو العقاقير النفسية لمساعدتهم أثناء أعمالهم .. واستغلت الكنيسة حالات لأفراد يتبعونها تدهورت حالتهم بسبب عدم تناول الأدوية النفسية ووصل الأمر بهم إلى حالات مأساوية شديدة الخطورة .. كما تستغل الكنيسة هذه الحالات بدعوى أن الطب النفسى هو السبب الذى أوصل هؤلاء الأفراد لهذه الحالة ..

الغريب أن القائمون على أعمال الكنيسة ممن يدعون الناس إلى هذه المعتقدات هم خبراء نفسيين تم استغلالهم لاستقطاب الناس إلى الكنيسة بحجة حكم العالم سراً .

**********

شركات أدوية تخفى علاج مرضى السرطان

نظرية المؤامرة يتورط فيها الكثير من الأسماء المشهورة عالمياً بل وأكثرها .. 

 " بيج فارما " ونظرية المؤامرة ..

 " بيج فارما " ونظرية المؤامرة

هناك فصيلان ممن يتبعون هذه الأقوال :

الفصيل الأول مقتنع بأن شركات الأدوية تخفى علاج مرضى السرطان لتكسب المزيد من الأرباح .. وشركات الأدوية تنفى ذلك ! 
والفصيل الثانى يقول أن أنصار الطب البديل هم من وراء تضارب الأقوال للذهاب إلى العلاج بالأعشاب والشركات التى تصنع الأعشاب تنفى ذلك .. !  

والحقيقة أن المستفاد من علاج مرضى السرطان هم من يصنعون العلاج الكيماوى ومن يقومون بالعلاج الإشعاعى لأن هذه العلاجات هى التى تؤتى ثمارها بعد أن يهلك مريض السرطان ويقارب على الموت ..

" بيج فارما " ونظرية المؤامرة

 ومن الطبيعى المؤكد أن الحكومات ووسائل الإعلام تعمل على تعزيز العلاج بالكيماوى والإشعاع وتشويه سمعة أى شئ يفيد مرضى السرطان على الفور .. وهذه أوامر من المؤسسة الأم .

ومن ضمن الحقائق التى لا جدال فيها :

الحقائق التى لا جدال فيها

أن شركة بيج فارما تعرف جيداً مدى فاعلية العلاج بالأعشاب والمنتجات الطبيعية لأنها هى التى تصنعها على هيئة علاج ( وليس شفاء ) وكل ذلك من أجل الربح بالمليارات من الدولارات ..

ومن يتدبر جيداً نظرية المؤامرة يجد أن مرض السرطان أوجدوه من أنفسهم الحاقدة وعلاجه أيضاً موجود .. إذاً السرطان هو من أجل الربح العالى فقط .

**********

مؤامرة Obamacare

مؤامرة Obamacare

من المؤكد أن الحديث عن مجريات هذه الأمور لم يعد سراً يخشاه البعض للتحدث عنه أو محاولة معرفته .. المثقفين المنصفين على علم بهذه المؤامرت ..

فضائح نظرية المؤامرة فى الطب

 ومن الموضوعات التى أثارت جدلاً فى أمريكا هو موضوع الرعاية الصحية التى تحدث عنها الرئيس أوباما وسميت بإسم أوباما كير شعبياً .. 

جذب مشروع Obamacare حشد غفير من أنصار نظريات المؤامرة ..
وبدأت بعض العقول المفكرة التى تعقل الأمور جدياً تسخر من هذا المشروع ..

وقيل إن هذا المشروع يهدف للرعاية الصحية الجديرة لكل مواطن أمريكى .. وكان الرد من الكثير أن أوباما يصرح بهذا المشروع ليجعل كل مواطن أمريكى تحت المراقبة الدائمة عن طريق زرع رقائق RFID فى كل مواطن من خلال متابعته لرعايته الصحية .. 

 زرع رقائق RFID فى كل مواطن

كما يضم مشروع أوباما إلى تكوين وتشكيل " لجان الموت "  ومن ضمن اختصاصات هذا المشروع الذى صرح به أوباما تحديد من له أحقية الإهتمام والعلاج ..

أثار هذا المشروع مجالاً واسعاً من السخرية التى انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعى من خلال الإنترنت والإعلام المرئى أيضاً .. قال أوباما أنه لابد التخلص نهائياً من الأسلحة التى يمتلكها الأفراد للدفاع عن النفس ووضع لذلك قانون .. يحد من امتلاك السلاح .. 

إكتشف الكثير من الناس أن نظرية المؤامرة الكبرى التى تشمل Obamacare إنها فى الواقع واجهة للنظام العالمى الجديد .. ومن ضمن هذا النظام أن القدرة ستكون لهم لإجبار الناس على متابعتهم والسيطرة عليهم من ناحية الرعاية الصحية .

************

وإلى هنا لم ينتهى المقال بهذه التعريفات المبسطة ..

فضائح نظرية المؤامرة

لكن نلتقى فى فضائح أكبر وأغرب مما يتصورها عقل وحدثت بالفعل .

د. أمانى سيف الدين الأزرق 

التعليقات

.
الاسم

آداب وفنون الأسرة الصحة والجمال ضوضاء طبيبك الخاص عالم المنوعات علوم وتكنولوجيا غرائب وطرائف كيف
false
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: فضائح نظرية المؤامرة فى الطب
فضائح نظرية المؤامرة فى الطب
http://2.bp.blogspot.com/-mulKrNmPQHM/VHGefO5-PuI/AAAAAAAACQU/SB2CLhyy4WE/s1600/%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD%2B%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%8A%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9%2B2.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-mulKrNmPQHM/VHGefO5-PuI/AAAAAAAACQU/SB2CLhyy4WE/s72-c/%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%AD%2B%D9%86%D8%B8%D8%B1%D9%8A%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D8%A7%D9%85%D8%B1%D8%A9%2B2.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Scandals-Conspiracy-Theory.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Scandals-Conspiracy-Theory.html
true
35646391040827467
UTF-8
لا يوجد إي منشورات شاهد الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات View All ننصحك بمشاهدة هذه المقالات LABEL الأرشيف SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy