مشروع السيطرة على العقل

منذ اللحظة الأولى لوجود الخير الشر والصراع مستمر بين كلا الطاقتين لتسيطر إحداهما على الآخرى وتغتنم كل ما ورائها إما لتدميره أو لتسخيره .....

منذ اللحظة الأولى لوجود الخير الشر والصراع مستمر بين كلا الطاقتين لتسيطر إحداهما على الآخرى وتغتنم كل ما ورائها إما لتدميره أو لتسخيره ..


مشروع السيطرة على العقل

هذه فلسفة قديمة قدم الوجود الأرضى ذاته ومعروفة ولكنها لا تزال تعمل على مستوى اللحظة والأخرى دونما كللٍ أو ملل ودائماً تتجدد الصراعات فيما بين قطبيها .. الخير ومتزعميه والشر وأعوانه ..

ربما هذا كلام سبق وأن تكلم الكثيرون عنه ولكن ما من ضرر من التذكرة وإنني صراحة لا أعرف تصوراً واضحاً لأخذ الحذر ولست أستغرب الأمر وأنا أرى فطاحل الفكر والسياسة تهوي صريعة بين فكّى هذه المعارك الطاحنة بل وتركن صراحة وبكل وقاحة لجانب الشر بدعوى من الدعاوى كالتقدم العلمى والإنفتاح الحضارى وكل هذا حق يراد به باطل وشر مستطير ..

في العام 1950 جرى الحديث في أروقة الساسة والحكام الكبار " الصغار أدق " عن رحلة جديدة وتوجهات جديدة في التجارب العلمية .. أطلقت وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية العنان لمشروع فائق السرية وقتها تحت إسم مكالترا MKULTRA للبحث عن أساليب أخرى في التخدير والتنويم واستخدام طاقة السحرة وغير ذلك الكثير من المشاريع للوصول لطريقة واضحة لصناعة وتطوير تكنولوجيا وعقاقير وأدوات ملموسة تمكن الحكومات فعلياً من السيطرة على عقول الشعوب بأدوات لا بكلمات ..

 وعلى مدى سنوات إستخدمت الوكالة ومشروعها أنواع من المهلوسات الغريبة كما استخدمت طريقة الحرمان من النوم على الأشخاص " الضحايا " وتنقنيات أخرى مثل الصعق بالكهرباء للخروج بنتائج واضحة ومحددة تفيدهم في عملية غسيل المخ ولكن بأدواتٍ أشد إحكاماً من الأدوات التقليدية ..

قام علماء الـ CIA بإجراء ما يتخطى عدد الـ 149 مشروع بحثى كجزء بسيط من المشروع الأم مكالترا MKULTRA ومن هذه المشاريع تطوير شريحة الـ LSD وهى شريحة في حجم حبة الأرز يتم زرعها بمحقن خاص في جسد الإنسان للتحكم فيه عن بعد ..

مشروع السيطرة على العقل
شريحة الـ LSD وهى شريحة في حجم حبة الأرز

هم يقولون أن الهدف هو قياس درجة حرارة الجنود في الحرب وتتبع أماكنهم ولكن من وراء الكلام هذا أفعالٌ وقحة لا يتصورها عقل خاصة وأننا أمّيون على المستوى الإليكترونى لا نفقه فيه إلا هذا الماوس أو هذه الكيوورد فمن أين لنا أن نثق في تجارب القوم وقومهم لا يثقون فيهم ؟! ..

أجريت التجارب على أوساط عديدة منها البنات اللاتي تعملن في الدعارة واللائي انتحرن بسبب ما كانت تفعله هذه الشريحة فيهن حيث كانت الشريحة تعطيهن بطريقة ما محفّزة للعقل أوامر لممارسة الجنس باستمرار .. ما أدى لاكتئابٍ حادٍ ثم انتحار .. كما أجريت التجارب على مدمني المخدرات .. وفي مقابل توفير الهيروين لهم إشترط عليهم مشروع مكالترا تعاطى أنواع غير معروفة من العقاقير المهلوسة ..

هذه بعض التجارب التي أجريت فقط وبشكل شبه علنى في نيويورك وسان فرانسيسكو وما خفى كان أعظم ..

 إنتشر الفزع وعم وكثرت الفضائح في العام 1973 ما اضطر رئيس وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية إلى تدمير جميع الوثائق المتعلقة بالمشروع المدعو مكالترا ولكن مع ذلك قد تم تسريب العديد من الوثائق وبحلول العام 1977 أى بعد أربعة أعوام وبموجب قانون حرية المعلومات الذي صدر في الولايات المتحدة الأمريكية طلب إطلاق سراح أكثر من عشرين ألف 20,000 صفحة والتي اعتبرت وقتها أدلة قاطعة على القيام بتجارب دنيئة .

وكم هى المشاريع التي تم فضحها فأغلقت في ظاهر الأمر ولكن في الحقيقة تم تحويلها للصندوق الأسود وما زالت تعمل حتى الآن بأسماء أخرى تماماً .

إقرأ أيضاً : ملاك الرحمة القاتل 
___

محمد سليمان مرشد

التعليقات

الاسم

آداب وفنون,121,الأسرة,9,الصحة والجمال,97,ضوضاء,37,طبيبك الخاص,107,عالم المنوعات,27,علوم وتكنولوجيا,40,غرائب وطرائف,34,كيف,11,
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: مشروع السيطرة على العقل
مشروع السيطرة على العقل
http://4.bp.blogspot.com/-ZD9jmiszNv0/VHGCdT2XLGI/AAAAAAAAAMI/9wp_c6arqcA/s1600/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%85%2B%D9%81%D9%8A%2B%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%88%D9%84.jpg
http://4.bp.blogspot.com/-ZD9jmiszNv0/VHGCdT2XLGI/AAAAAAAAAMI/9wp_c6arqcA/s72-c/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D9%83%D9%85%2B%D9%81%D9%8A%2B%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%88%D9%84.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Mind-Control.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/11/Mind-Control.html
true
35646391040827467
UTF-8
Loaded All Posts لا يوجد منشورات إظهر الكل إقرأ/ي المزيد قم بالرد إلغي الرد إحذف بواسطة الرئيسية الصفحات المنشورات إظهر الكل ينصح به تصنيف الأرشيف إبحث كل المنشورات لا يوجد المنشور المطلوب إرجع للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس إبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر حالا منذ دقيقة $$1$$ minutes ago منذ ساعة $$1$$ hours ago البارحة $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعين تابعنا THIS CONTENT IS PREMIUM برجاء المشاركة Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy