المشاهد الجنسية تسبب ضمور فى خلايا الدماغ | معلوماتك تغير حياتك

المشاهد الجنسية تسبب ضمور فى خلايا الدماغ

هذا البحث أكثر من رائع وموثق من علماء الغرب  * أثبتت الدراسات العلمية وهى تعد أكثر من 20 درا...


هذا البحث أكثر من رائع وموثق من علماء الغرب 

* أثبتت الدراسات العلمية وهى تعد أكثر من 20 دراسة علمية تثبت أن إدمان الكحول والمخدرات أقل ضرراً بكثير جداً من الأخطار التى تصيب خلايا الدماغ بسبب مشاهدة المناظر الجنسية المثيرة .

* أحدث دراسة أثبتت أن مجرد النظر فقط للمشاهد الجنسية واللقطات الإباحية الأشد تطرفاً من ممارسة الجنس الفاحش نفسه يشكل تلف خطير فى خلايا الدماغ أكثر مما تسببه المخدارت وإدمان الكحول وهذه الدراسة الحديثة أجريت فى جامعة كامبريدج .

* تم تأكيد وتوثيق هذه الدراسة عن طريق تصوير الدماغ لبعض المتبرعين من المدمنين على مشاهدة الأفلام الجنسية .. بالتصوير بالرنين المعنطيسى ..

* والنتائج كانت مفاجأة للعلماء وأذهلتهم لما وجوده فى خلايا الدماغ من خطورة هذا الإدمان .. ومن أهم وأسرع العلاجات الإنتهاء فوراً من مشاهدة حتى ولو مقطع واحد .

* وجد فى الدراسة أن المنطقة المسؤولة فى الدماغ عن السعادة بها نشاط مروع يؤدى إلى تلف خلايا هذه المنطقة وما حولها .. "وهذا قول د. فاليرى فوون " 


* هذه الأماكن التى تظهر فى المخ هى المسؤولة عن السعادة .. وتكون هذه الخلايا والمناطق المحيطة بها تزيد نشاطاً مفرطاً أثناء مشاهدة الأفلام الجنسية أو حتى اللقطات منها ..

* وهذا النشاط المفرط فى منطقة السعادة فى المخ الظاهرة بهذا المسح المغناطيسى ..

 مع تكرار المشاهدة ولو قليل تسبب تلف وضمور الخلايا نفسها والخلايا المحيطة بها بسبب النشاط المفرط التى يحدث لها .. 

* وهذه المخاطر أسوأ وأشد ضرراً مما يسببه الخمر والمخدرات .

علماء الغرب يشددون فى النصائح 

* يقول العلماء : أنه بمجرد النظر إلى أى مشهد جنسى عابر .. تفرز هرمونات كيميائية فى المخ بطريقة مفرطة جداً وهذه المواد هى :
الأكسيتوسين  ، الدوبامين ، التستيرون .. 

* وهذه الهرمونات مواد كيميائية يتم إنتاجها فور النظر لمشهد واحد بطريقة تشبه فوران الفيضانات وتجتاح الدماغ كله .. 

* ومن عمل هذه الهرمونات الكيميائية فى المخ ووصولها بهذه السرعة المخيفة إلى الدماغ بأكمله يؤدى إلى تلف بعض الخلايا الحساسة الخاصة بالتعليم والذاكرة ..

* ومع النظر المتكرر تصاب خلايا أخرى بالتلف أيضاً مما يؤدى إلى العته والبلاهه ..
كما أنها تؤدى بالطبع إلى البرود الجنسى الذى ليس له علاج .

* ومن هول ما شاهده العلماء فى ما سردناه يشددون على النصائح بالإبتعاد تماماً عن مشاهدة الأفلام الجنسية .


* إن منطقة الناصية التى تقع فى أول فى الدماغ " الجبهة " مسؤولة عن اتخاذ القرارات وهى مرتبطة ارتباط وثيق جداً بمنطقة إفراز هذه الهرمونات :
الأكسيتوسين  ، الدوبامين ، التستيرون .. ومنها "هرمون السعادة الدوبامين " .. 

* فإن أى خلل فى هذه الهرمونات أو تلف وضمور خلاياها يؤثر تأثيراً شديداً على منطقة الناصية التى تقع فى الجبهة والتى هى مسؤولة عن اتخاذ القرارات ..






* وبالتالى مشاهدة الأفلام الجنسية أو مقاطع منها يؤثر تأثيراً بالغ الضرر على اتخاذ قرارات الشخص والتحكم فى قدراته الكلية .

* أصبح من منظور العلماء الدوليين أن مشاهدة الأفلام الجنسية أصبحت أشد خطراً من الجرائم مثل :

جرائم الإغتصاب لدى من يشاهدون هذه الأفلام 


* معنى العشق أقره جميع العلماء أنه لابد وأن يكون بين الزوجين فقط ..


لأنهم أثبتوا بالدراسات الحديثة أن مادة الأوكسيتوسين هى المتحكمة فى عملية الثقة بين الناس .. 


وهنا نجد قضية جديدة من نوعها :


مادة الأوكسيتوسين إذا تزايد إنتاجها بمعدل إفراز وإنتاج عالى بين الزوجين فتزيد الثقة بينهما ..


* أما بالنسبة للذين يشاهدون الأفلام الجنسية فهذه المادة تعمل على وجود العشق الوهمى ومن هذه النتيجة يحدث خلل فى إنتاج وإفراز هذه المادة مما يؤدى إلى خلل فى كثير من الهرمونات .. 


* ومن يشاهدون أفلام الجنس يحاولون بشتى الطرق تحقيق العشق الوهمى الذى تخزنه الذاكرة فى المخ على أن يمارسوه مع أى امرأة مهما كانت الأسباب .. ومن هنا تحدث جرائم تؤدى إلى القتل وإلى أبشع من ذلك .. من حيث الجرائم الإجتماعية فى الأسرة الواحدة  من بين العنف الأسرى أو الطلاق أو ممارسة الجنس مع المحارم ..




صورة بالرنين المغناطيسى تثبت تآكل المنطقة الأمامية فى المخ ويحدث ضمور وتلف فى الخلايا المحيطة لها نتيجة لمشاهدة الأفلام الجنسية وإدمان المقاطع الجنسية ..

* وكما ذكرنا أن هذه المنطقة هى ناصية الدماغ التى إذا تدمر جزء منها أو بمعنى أدق فقد جزء منها بسبب تلف وضمور خلاياها .. يفقد الشخص السلوك العام ويضطرب توازنه تماماً .. بسبب ما تدفعه شهواته الوهمية إلى الجنون .. وفى نهاية الأمر يصل هذا الشخص إلى الإكتئاب المؤدى إلى الإنتحار .


* بالطبع مشاهدة الأفلام الجنسية تؤدى إلى الإستمناء " العادة السرية " ..

وهنا أخطار أشد بلاءاً ..

* يقول دكتور فيكتور كلاين :


* إن الحقائق من التجارب أثبتت أن الذى يشاهد الأفلام الجنسية يصبح متطرف وقد لا يحاول الزواج .. وإن تزوج فيفشل فى علاقته الزوجية لأنه يحاول أن يمارس ما يشاهده بالعشق الوهمى الذى تحدثنا عنه سابقا فيفشل تماماً وتفشل حياته الزوجية .. ويصبح أسير العادة السرية لأنه لا يحقق رغباته كما يجب .. وهذه الحالات لكثير من الشباب والرجال الذين يدمنون مشاهدة الأفلام الجنسية ..


* ومن ناحية أخرى أثبتت دراسة أخرى حديثة مع إحصائية للرجال الذين لا يشاهدون الأفلام الجنسية ويبتعدون تماماً عن أماكن البغاء والفحش الجنسى يكونون أكثر الأزواج سعادة ولا تنتهى حياتهم الزوجية إلا بموت أحدهم حيث يوجد فى هذه الحالات العشق الحقيقى بين الزوجين الذى يسبب الثقة والسعادة الأكيدة التى لا بديل عنها . 



تأثير الأفلام الجنسية وخطورتها على الأطفال 


* أثبتت الدراسات أن الأطفال الذين يشاهدون الأفلام الجنسية تحت سن 14 سنة .. ثلثهم يمارس بعض هذه المشاهد بأفعال خلاعية بعد مشاهتهم لهذه المقاطع بأيام قليلة .. وفى هذا السن المبكر كما ظهرت نتيجة الدراسات أن هذا السن يتأثر تأثراً شديداً بتلك المشاهد الفاضحة وتغيير فى سلوكياتهم تغيير سريع وسلبى ويستقر هذا التأثير طبعاً فى الدماغ .. لذلك هؤلاء الأطفال جميعهم ينحرفون انحرافاً شاذاً فى المستقبل ..


* ومن المشاكل التى تقابل هؤلاء الأطفال أنهم يمارسون الجنس مبكراً وبالأفعال التى يشاهدونها فى هذه الأفلام ومنها الشذوذ وتصبح هذه المماراست عادية جداً وشبه يومية مثل أى أنشطة يقومون بها لأن خلايا الدماغ تبدلت عن طبيعتها ..



وقول الدكتور فيكتور بتأكيد أن : 

* الذين يشاهدون هذه الأفلام لابد من وجود سوء الأخلاق وقد يصدر فى أى وقت دون إرادة الشخص مما يدفعه للجريمة أو للإغتصاب والتحرش أو حتى تتبع الأطفال لكى ينفذ رغيته بأى وسيلة ..


* ويؤكد أيضاً أن مشاهدة الأفلام الجنسية من الأشخاص المتزوجون تنتهى حياتهم الزوجية بالطلاق .. ويدمنون مشاهدة الأفلام التى تصل إلى الشذوذ نظراً لعدم استقرار رغباتهم ويكون الأمر أشد من إدمان المخدرات وليس له علاج ونهايته بالأمراض الجنسية القاتلة أو التى ليس لها شفاء .. ويكون منبوذاً من المجتمع لأن سلوكياته تفضحه رغماً عنه ..


أما عن النساء والزوجات 


* فالأمر لا يكون أشد وحشية فى التطرف من الرجال ..

 حيث أن مشاهدة النساء والزوجات إلى الأفلام الجنسية ..
 يحقق لها أيضاً العاطفة الوهمية التى لا تجدها مع زوجها
 أو فى الواقع ..
* لذلك تنحرف رغماً عنها نظراً لتغيير كيمياء الهرمونات من المخ وتلجأ هى الأخرى إلى زواج المثل " الشذوذ أيضاً " إن فكرت فى الزواج خوفاً على نفسها من تفشى الأمراض الجنسية الخطيرة والمميتة .


* وجد علماء الغرب أن الزواج هو الحل الأمثل 


* إن الذين يشاهدون الأفلام الجنسية بالتأكيد يبحثون عن سعادة مفقودة لديهم ..


* وعندما يشاهدون هذه الأفلام كما ذكرنا تثبت فى خلايا المخ العشق الوهمى أو العاطفة الكاذبة ..

 وعندما يحاول من يشاهد الأفلام الجنسية تطبيق * ما يراه لا يجد ما يشبع غريزته مثل المشاهدة لأنه يشاهد أفلاماً وتمثيل ..

* ولا يمت للواقع الحقيقى بصلة إن هى إلا تجارة واسعة قذرة وأصبح ترويجها من الأمور المرفوضة عالمياً ..


* لأن ما يحدث فى هذه الأفلام لا يحدث فى الحقيقة إلى جانب الأضرار والتلف الذى يصيب خلايا المخ واللجوء إلى الشذوذ فى أغلب الأحيان ثم الإنتحار فى نهاية الأمر .



* أما الزواج


فهو يقوم على علاقة حميمية واقعية وتعطى السعادة الحقيقة والإستقرار العقلى والإجتماعى وتقوم السلوك الأدبى الأخلاقى ويصبح المجتمع نظيفاً صحياً وأكثر من مثالياً فى الزواج الذى ينتج عنه العشق الحقيقى والعاطفة القوية المتينة والتى تحقق المعجزات الحقيقة فى السعادة والأفضل من كل ذلك سلامة خلايا المخ ونظافة الجسد وسلامته من الأمراض ..


**************

* إن الفطرة التى خلقنا الله بها هى الأمثل من أى أساليب تمثيلية غير واقعية ..

* فالحب بعد الزواج المتكافئ يجعل الزوجين مبدعين فى علاقتهما الحميمة ..

* ويقوى الثقة والعاطفة ويقوى خلايا المخ وينشطها بالمستوى السليم المثالى وبذلك يكون الشخص " ذكراً أو أنثى " فى سعادة يحسدهم عليها الآخرون ..


* والسر هو العلاقة الشرعية والزواج الحلال فى كل مجتمعات العالم .


د. أمانى سيف الدين الأزرق 


التعليقات

BLOGGER: 1
Loading...
.
الاسم

آداب وفنون الأسرة الصحة والجمال ضوضاء طبيبك الخاص عالم المنوعات علوم وتكنولوجيا غرائب وطرائف كيف
false
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: المشاهد الجنسية تسبب ضمور فى خلايا الدماغ
المشاهد الجنسية تسبب ضمور فى خلايا الدماغ
http://2.bp.blogspot.com/-6yqPKsZVpNc/VDLks0wu5AI/AAAAAAAABa8/-q2lXMkbHdI/s1600/%D8%AA%D9%84%D9%81%2B%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%2B%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%BA%2B%D9%85%D9%86%2B%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D9%84%D8%A7%D9%85%2B%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-6yqPKsZVpNc/VDLks0wu5AI/AAAAAAAABa8/-q2lXMkbHdI/s72-c/%D8%AA%D9%84%D9%81%2B%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7%2B%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%BA%2B%D9%85%D9%86%2B%D9%85%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A9%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%81%D9%84%D8%A7%D9%85%2B%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A%D8%A9.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/10/Sex-scenes-brain-damage.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/10/Sex-scenes-brain-damage.html
true
35646391040827467
UTF-8
لا يوجد إي منشورات شاهد الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات View All ننصحك بمشاهدة هذه المقالات LABEL الأرشيف SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy