أسرار الأهرامات | معلوماتك تغير حياتك

أسرار الأهرامات

ألغاز ما زالت تحير العلماء * لطالما أسرار الأهرامات جعلت العلماء يقفوا عاجزين أمام كشف ...

ألغاز ما زالت تحير العلماء

ألغاز ما زالت تحير العلماء

* لطالما أسرار الأهرامات جعلت العلماء يقفوا عاجزين أمام كشف هذه الأسرار وبنائها .


* ولطالما الناس تنظر إليها على أنها فعلاً ألغازاً محيرة ..

* ولطالما كتب المؤلفون والمؤرخون أساطير وقصص خيالية عنها ..

* لكن الحقيقة أرادت بأمر الله أن تتكشف شيئاً فشيئا .. وأخير فى من خلال الأبحاث العلمية الحديثة المعاصرة .
إنها الأهرامات .

* الأبحاث الحديثة الجديدة تحاول إثبات أن الأهرامات بنيت من طين وحرارة ! .. فلنستكشف معاً ما أراد العلماء وصفه عن هذه الألغاز المحيرة .

********* 

* نشرت جريدة التايمز الأمريكية فى العدد الصادر فى عام 2006 شهر ديسمبر .. نشرت خبراً علمياً يثبت أن الفراعنة استخدموا الطين لبناء الأهرامات ! ..

* وتقول الأبحاث الأمريكية الفرنسية المشتركة :

 أن الأحجار التى صنعت منها الأهرامات قد قام البنائون بصبها فى قوالب خشبية وتم معالجتها حرارياً حتى أخذت شكلاً شبه طبيعى !

* العلماء يقولون أن الفراعنة كانوا بارعين فى علم الكيمياء ومعالجة الطين التى استخدموها فى بناء الأهرامات مازالت سرية ! .. ولم يسمح الفراعنة باطلاع أى أحد عليها أو حتى تدوينها على المدونات التى تركوها ..

* يؤكد البروفيسور " جيليس هوج " والبروفيسور مايكل برسوم أن الهرم الأكبر تم صنع أحجاره من نوعين مختلفين من الحجارة الطبيعية .. وحجارة مصنوعة يدوياً .

* أما ما نشر فى بحث مقدم من مجلة أمريكية .. يثبت أن الفراعنة استخدموا الطين لبناء الصروح المرتفعة بشكل عام .. والأهرامات بشكل خاص .

* وقيل أيضاً : أنه من غير الممكن أن يرفع حجراً يوزنه آلاف من الكيلوجرامات .. وذلك ما جعل الفراعنه يستخدموا الحجارة الطبيعية لبناء قاعدة الهرم والطين الذى صب فى قوالب من أجل الحصول على ارتفاع الحجارة العالية .

* كما قال العلماء أنه تم مزج الطين الكلسى المعالج حرارياً بالموقد مع الملح وقاموا بتبخير الماء منه وذلك شكل مزيجاً طينياً .. وهذا المزيج تم حمله بقوالب خشبية وتم صبه فى المكان المخصص على جدار الهرم .

********* 

* البروفيسور " دايفيدوفيتس "

قام بإخضاع الحجارة الأكبر لتحليلها بالمجهر الحديث الإلكترونى .. فوجد آثار التفاعل السريع مما يؤكد أن الحجارة صنعت من الطين .

* إن الجيولوجيين إلى وقت قريب لم يكن لديهم القدرة على تمييز الحجر الطبيعى والحجر المصنوع بهذه الطريقة .. واليوم أصبحوا قادرون على التمييز بين الأحجار بفضل التكنولجيا الحديثة .. ولهذه الأسباب التكنولوجية الحديثة المعاصرة قام البروفيسور بإعادة بناء ضخم مثل طريقة الفراعنة خلال عشرة أيام . !

********* 

* " ديمورتير " العالم البلجيكى

أثبت بعد سنوات طويلة من الأبحاث والدراسات .. أنه اليوم على يقين بأن الأهرامات الموجودة فى مصر صنعت بهذه الطريقة الطينية .

* إن بناء الأهرامات استخدم لها الفراعنة أعداداً هائلة من الحجارة تقدر بحوالى 2,8 مليون حجر .

* تقول الدراسات والأبحاث الجديدة إن بعض علماء الآثار المصريين أنكروا الدليل العلمى الجديد .. ولا يعرف السبب .. كما ادعوا أن المصريين القدماء كانوا قادرين على رفع ملايين الحجارة والتى يزن بعضها ستة آلاف كيلوا جرامات .. 
وهذا ما نشرته صحيفة التايمز الأمريكية .

********* 

* " جوزيف دافيدوفيست Joseph Davidovits

جوزيف دافيدوفيست Joseph Davidovits

البروفيسور الفرنسى قام باعديد من التجارب على مدى عشرين عاماً تقريباً .. واكتشف أن الأهرامات بنيت من الطين وبخاصة الأجزاء العالية من الهرم لأنه يصعب رفع الحجارة الطبيعية إلى كل هذا العلو .

*  صورة التحليل الإلكترونى لحجارة الهرم الأكبر كما تم عرضها من قبل الموقع الشهير " علم الحياة .

التحليل الإلكترونى

This colorized scaning electron microscope image shows the pyramid,s
innercasing " Limestone, including "
( amorphous silica ( red 
that cements the Limestone aggregates
. black ) together )    
Credit : Michel Barsoum, Drexel University .

********* 

* أهرام الشمس .. هى أهرام البوسنة

أهرام الشمس .. هى أهرام البوسنة

 التى تم عمل إجراءات وأبحاث موسعة على هذه الأهرامات وثبت أيضاً أن الحجارة  التى لنيت بها هذه الأهرامات من الطين أيضاً .. !!! .

* ويقال أن هذا الأسلوب من البناء بهذه الخامات كانت منتشرة فى الزمن القديم .


* صورة لحجارة الأهرام .

هرم الشمس

* صورة لقالب مصبوب من الحجارة المستخدمة فى حجارة هرم الشمس فى البوسنة .

* يقولون أن الحقائق العلمية تؤكد على أن أسلوب صب حجارة بناء الأهرامات من الطين كانت شائغة قبل آلاف السنين فى مختلف الحضارات الرومانية والمصرية .

********* 

ونحن فى انتظار أقوال العلم الحديث المعاصر !

د. أمانى سيف الدين الأزرق 

التعليقات

.
الاسم

آداب وفنون الأسرة الصحة والجمال ضوضاء طبيبك الخاص عالم المنوعات علوم وتكنولوجيا غرائب وطرائف كيف
false
rtl
item
معلوماتك تغير حياتك: أسرار الأهرامات
أسرار الأهرامات
http://3.bp.blogspot.com/-dJuCalgribE/VEXtiQa0A7I/AAAAAAAABuM/FWF67S1BY4M/s1600/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B1%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-dJuCalgribE/VEXtiQa0A7I/AAAAAAAABuM/FWF67S1BY4M/s72-c/%D8%A3%D8%B3%D8%A7%D8%B1%2B%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%AA.jpg
معلوماتك تغير حياتك
http://www.ma3lomatk.com/2014/10/Secrets-of-the-Pyramids.html
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/
http://www.ma3lomatk.com/2014/10/Secrets-of-the-Pyramids.html
true
35646391040827467
UTF-8
لا يوجد إي منشورات شاهد الكل إقرأ المزيد الرد إلغاء الرد حذف بواسطة الصفحة الرئيسية الصفحات المقالات View All ننصحك بمشاهدة هذه المقالات LABEL الأرشيف SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy